جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد حسام ميدو يعتذر للجمهور ويتقدم باستقالته على تويتر.. صور

الخميس 03 يوليو 2014 | 01:19 مساءً
القاهرة -Gololy
320
أحمد حسام ميدو يعتذر للجمهور ويتقدم باستقالته على تويتر.. صور

بعد تفشي حالة من الجدل حول مصير المدير الفني لنادي الزمالك أحمد حسام ميدو عقب هزيمة الفريق في مباراته الاخيرة أمام سموحة، وتبادل التصريحات المحللة لأسباب هبوط مستوى لاعبي الزمالك بعد الخروج من منافسات الدوري الممتاز.

ميدو عبر عن أسفه لنتائج الفريق والخروج مقدما إعتذاره لجماهير الزمالك وكاشفا عن إستقالته عبر عدة رسائل عبر حسابه الشخصي على تويتر.

ميدو خاطب في رسالته الأولي الجماهير معبرا عن شكره لدعمهم قائلا:« أشكر جمهور الزمالك العظيم على مساندتهم لي منذ اليوم اﻷول حتى آخر لحظه وأعتذر لكم اني لم استطيع ان احقق أحلامكم»، موضحا في رسالته الثانية أنه كان مخلصا في تجربته مع الزمالك هادفا لاسترداد الزمالك لتألقه بقوله:« أخلصت في عملي منذ اليوم اﻷول وتفانيت فيه من أجل عودة الزمالك وتحديت كل الظروف وتركت الدنيا وما فيها من أجل محاولة اسعادكم».

ميدو اختتم رسالته بأسفه لما آل إليه الحال بسبب العقبات التي واجهها مؤكدا أن ابن الزمالك في أي منصب وفي أي وقت ليلعن تقديم استقالته ضمنيا قائلا: «ولكن الظروف كانت أقوى منى والآن أعود مشجع درجة ثالثه مره أخرى وتحت أمر نادي الزمالك خادم لترابه في أي وقت وأي منصب.. بحبك_يا_زمالك».

كان ميدو قد أقر باحترامه رغبة مجلس الزمالك بقيادة مرتضى منصور باستمراره أو إقالته، إلا أن منصور أكد أنه سيقبل استقالة ميدو لو تقدم بها وإلا سيستمر حتى نهاية عقده فقط.

احمد حسام ميدو
احمد حسام ميدو