جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حازم إمام يكشف عن 4 مفاجآت مع «فهمي جمعة».. صور وفيديو

الخميس 03 يوليو 2014 | 03:30 مساءً
القاهرة -Gololy
413
حازم إمام يكشف عن 4 مفاجآت مع «فهمي جمعة».. صور وفيديو

كشف نجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق عن عدة مفاجآت خلال مشاركته في برنامج جمعة فهمي من البرازيل عبر قناةmbc، حيث أكد حبه الشديد للكابتن صالح سليم منذ نعومه أظفاره مشيرا إلى أنه قدوته ومثله الأعلى في عالم الساحرة المستديرة.

إمام أكد عشقه لكل ما هو إيطالي، وأن تجربته القصيرة في إيطاليا جعلته يحب كل« شكل إيطالي» ليمازحه احمد فهمي بقوله:« يبدو أنك هتطلق مراتك بعد الحلقة» ليتولى وائل جمعة مهمة الدفاع عن لفظ إمام بـ« الشكل الإيطالي» موضا أنه يجب أسلوب الحياة الايطالي والأكل والملبس الايطالي وليس أى شكل آخر».

أشار إمام إلى أنه كان على وشك الدخول في تجربة للتمثيل بعدما كشف عن تقديم عرض جدي عليه من جانب احد المنتجين الكبار بدور بطولي في أحد الأفلام السينمائية أثناء تواجده في أحد مطاعم المهندسين.

نجم الزمالك السابق إمتدح نجم منتخب مصر والاهلي محمد بركات مؤكدا أنه صاحب شخصية متميزة ومتعددة وسينال شهرة واسعة في عالم التمثيل.

إمام استهجن إهتمام البرتغالي كريستيانو رونالدو بقصة شعره على حساب أهدافه، مؤكدا أن اصبح يهتم بقصة شعره أكثر، في المقابل امتدح أداء النجم الارجنتيني ليونيل ميسي قائلا: «الاحصائيات اثبتت أن ميسي يلعب اربع مباريات ويسجل اربع أهداف ، بينما كريستيانو رونالدو يلعب مبارتان فقط ويقدم قصتان شعر جديدتان».

حازم امام
حازم امام
حازم امام
حازم امام
حازم امام
حازم امام