جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أنوشكا: أرتدي فستانًا طوله 3 متر وشقيقتي عرضت عليا الهجرة

الجمعة 04 يوليو 2014 | 04:09 مساءً
القاهرة - Gololy
283
أنوشكا: أرتدي فستانًا طوله 3 متر وشقيقتي عرضت عليا الهجرة

أبدت الفنانة أنوشكا سعادتها بخوضها المنافسة الدرامية خلال شهر رمضان بمسلسلي «سراي عابدين» و«السيدة الأولى»، وأكدت أنها تراهن عليهما لتحقيق النجاح رغم المنافسة الشديدة.

أنوشكا قالت، خلال حوارها مع صحيفة «المصري اليوم» أن كواليس العمل تشعرها بالتنقل من عصر إلى عصر مختلف تمامًا، كما أن هناك إبداعًُا في الديكورات، ومجهودًا واضحًا من مصممي الأزياء «أرتدي في «سراي عابدين» فستان 3 متر ونعيش في جو الشموع».

وعن كواليس «السيدة الأولى»، قالت أنه رغم الضغوط إلا أن العمل يمر «بسلاسة» وفي منتهى الرقي «كما أستمتع بمشاهدي أمام ممدوح عبدالعليم وغادة عبدالرازق».

وأكدت الفنانة المصرية حرصها على مشاهدة باقي الأعمال الدرامية المقدمة على الساحة مثل أعمال عادل إمام ويحيى الفخراني ومحمود عبدالعزيز وغيرهم «ومبحبش أضيع ولا مسلسل بأحب أتفرج عليهم كلهم، والله دا مش كلام إنشاء دي الحقيقة».

وحول تأثير انشغالها بالتمثيل على عملها كمطربة قالت: «مكنش ليا نفس أغني بسبب الظروف التي مرت بها مصر وكنت باستمرار قلقانة.. وحتى أختي التي تعيش في الخارج كانت تطلب مني أن أترك مصر، ولكني قلت لها أمي وأبي مدفونين في أرضها وأنا كمان سأدفن هنا».