جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أشرف زكي: لن أرد على تفاهات حنان مطاوع.. ولم أخن روجينا

الاحد 06 يوليو 2014 | 11:16 صباحاً
القاهرة - Gololy
952
أشرف زكي: لن أرد على تفاهات حنان مطاوع.. ولم أخن روجينا

رفض الفنان المصري أشرف زكي أن يرد على الإهانة التي وجهت له من الفنانة حنان مطاوع أثناء فترة توليه نقابة الممثلين بقولها «أشرف زكي فاسد ابن فاسد»، قائلًا إنه لن يرد على هذه التفاهات.

أشرف قال إنه مازال مؤمنًُا بأن وزير الإعلام الأسبق أنس الفقي كان الأفضل، مشيرًا إلى أنه لا يهتم بكلام القلة التي تعاديه مثل الفنانة تيسير فهمي أو الفنان يوسف شعبان الذي قال عنه إنه ابن النظام وذلك لأنه خدم النقابة لسنوات.

النقيب السابق أضاف، أثناء حواره مع الإعلامية سمر يسري على قناة النهار أنه مازال غاضبًا من الفنان أشرف عبدالغفور لأنه لم يكن صادقًا معه حين ذهب إليه وسأله إن كان يريد الترشح لمنصب النقيب وأكد له أشرف أنه لا يريد، ثم بعد ذلك فوجئ بترشحه، واهانته في وسائل الإعلام.

الفنان أشرف زكي رفض أن توصفه سمر يسري بالفنان الذي ليس له جمهور، وطلب منها أن تشاهد أعماله في شهر رمضان لتستطيع أن تحكم عليه بشكل جيد، في الوقت الذي قالت فيه الإعلامية أنها ترى أنه اتجه إلى المناصب بعدما فشل في التمثيل.

زكي أكد أن انفصاله المؤقت عن زوجته الفنانة روجينا كان في ليلة من أسود ليالي حياته، نافيًا أن يكون سبب هذا الانفصال خيانته لها، مشددًا أنه عرف بعد هذا البعد أنه يحب روجينا ولا يستطيع العيش بدونها.