جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شيرين عبد الوهاب: «قنبلة» قد تمنعني من «ذا فويس».. وأحب فضل شاكر

الخميس 17 يوليو 2014 | 04:09 صباحاً
القاهرة - Gololy
437
شيرين عبد الوهاب: «قنبلة» قد تمنعني من «ذا فويس».. وأحب فضل شاكر

أشادت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بالمطرب الفلسطيني محمد عساف الذي حاز لقب برنامج أراب أيدول 2 وقالت إنه شخص ملتزم إلى أبعد الحدود واستحق اللقب عن جدارة لإصغائه لنصائح لجنة التحكيم.

شيرين كشفت أنها نصحت عساف بأن يحافظ على شخصيته وألا ينجرف بموضة تغيير شكله الخارجي كغيره من الفنانين، واصفة إياه بأنه مثال الرجل العربي الأصيل وعليه أن يستمر على هذا المنوال.

الفنانة المصرية قالت لصحيفة الشرق الأوسط إنها لا تتابع أي من البرامج نظرا لانشغالاتها الدائمة، وأضافت: "في حال حصلت على وقت فراغ فإنني أستلقي على الكنبة لأشاهد الأفلام المصرية القديمة بالأسود والأبيض، فأنا مدمنة على مشاهدتها وأشعر بأن شيئا ما ينقصني إذا ما مرّت فترة قصيرة من الزمن ولم أشاهدها».

شيرين كشفت أن هناك مشروع فيلم سينمائي مع السيناريست تامر حبيب ستقوم ببطولته منة شلبي وستشارك فيه وذلك بعد تجربتها الأولى في فيلم ميدو مشاكل مع مواطنها الفنان أحمد حلمي.

وعن علاقتها بزملائها في الوسط قالت شيرين: "أنا في الوسط صديقة الجميع، وأحب فضل شاكر كما نوال الزغبي وهذه الأخيرة أهوى التحدث معها لأنها سيدة محترمة ولا تنمّ على أحد. أما أكثر المقربين منها كما قالت فهم الفنانون منّة شلبي وأحمد السقا وكريم عبد العزيز ورغدة.

 الفنان المصرية تابعت: "أنا مدافعة شرسة عن حقوق المرأة وأرفض أي شكل من أشكال العنف تجاهها، ولذلك أتدخل لا شعوريا في هذا الموضوع ولو كان الأمر لا يمسني لا من بعيد ولا من قريب" مضيفة: «من الغباء أن يتصرّف الرجل بعنف مع المرأة".

وكشفت شيرين أنها تستعد لمشروع وصفته بأنه سيكون قنبلة على الساحة الفنية الأمر الذي قد يجعلها تغيب عن برنامج (ذا فويس) في موسمه الثالث".