جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إبراهيم سعيد يفتح النار على ميدو

الخميس 17 يوليو 2014 | 02:00 مساءً
القاهرة -Gololy
400
إبراهيم سعيد يفتح النار على ميدو

في أول رد فعل عنيف له عقب استبعاده من قبل إدارة نادي الزمالك بعد قضائه فترة تدريبات تاهيلية تمهيدية للانضمام للنادي الأبيض، شن لاعب فريقي الأهلي والزمالك السابق  ابراهيم سعيد حملة انتقاات وسخرية واسعة من أحمد حسام «ميدو» المدير الفني للفريق الأبيض بسبب تناقض موقفه من المطالبة برحيل عبد الواحد السيد قائد القلعة البيضاء ورفض التعاقد مع عصام الحضري.

سعيد قام بمشاركة متابعيه بعدة تغريدات متتابعة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «توتير» قائلا: «بعد مباراة الأهلي قال أتشرف بتدريبكم.. وبعد نهاية الدوري لعبية خردة»، وتابع: «ويقول أهدي الفوز لقائد الفريق ويطلب الاستغناء عنه.. عجبني دماغك ..بتحلق فين ..شخصيات اخخخخ» ثم وجه رسالة لميدو قائلا:«يوم لك ويوم عليك مش بتدوم كانت دامت لغيرك، احتراما لكم مش هتكلم وهرد في الوقت المناسب وتحياتي لكم وبالتوفيق في النهائي يوم السبت تقديراً لكم».

سعيد كشف ان ميدو هو السبب في عدم عودته للزمالك من جديد بالرغم من أنه طلب من مرتضي منصور رئيس الزمالك العودة واللعب دون مقابل بعد أن يؤدي فترة اعداد تحت اشراف ميدو وهو ما حدث في الفترة الأخيرة قائلا:«وجدت اداري الفريق يبلغني بأن ميدو لا يريد مشاركتي في التدريبات، تحدثت مع ميدو أكد لي أنه يرغب في التركيز مع اللاعبين المتواجدين بالقائمة فقط».

ابراهيم سعيد
ابراهيم سعيد