جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عمرو موسى يتعرض لهجوم عنيف من جمال زهران

السبت 19 يوليو 2014 | 05:59 صباحاً
القاهرة - Gololy
245
عمرو موسى يتعرض لهجوم عنيف من جمال زهران

شن المنسق العام لتحالف العدالة الاجتماعية، الدكتور جمال زهران، هجومًا حادًا على عمرو موسى، رئيس لجنة الخمسين لتعديل الدستور، مؤكدًا عدم التحالف معه، وقال: موسى أراجوز سياسي وعمدة الفلول وخدم مبارك 20 عاما، وسلم ليبيا لحلف الأطلنطي وساهم في تقسيم السوادان، ولابد إسقاط تحالفه الانتخابي، فكيف نتوحد معه؟.

أستاذ العلوم السياسية، واصل هجومه  حسبما نقل موقع فيتو عنه قائلاً: لا يجوز لموسى أن يتكلم عن الثورة هو والسيد البدوي رئيس حزب الوفد المنضم معه في نفس التحالف، البدوي جعل حزبه مصنعا لغسيل سمعة أعضاء الحزب الوطني وأتباع مبارك ويتحدث باسم الثورة.

وأكد أن الشارع المصري سيتفاعل مع تحالف العدالة الاجتماعية لتحقيق أهداف ثورتي 25 يناير و30 يونيو وبناء الدولة مع الرئيس عبد الفتاح السيسي.

يشار إلى أن تحالف العدالة الاجتماعية يضم 25 حزبا وحركة سياسية أبرزهم "الجمعية الوطنية للتغيير، وحزب المؤتمر الشعبي الناصري، وحزب الوفاق القومي الناصري، والحزب الشيوعي المصري، وحزب فرسان مصر، والمجلس الوطني المصري، والمؤتمر الناصري العام، وحركة الكنانة، وتحالف المصريين في الخارج، وتجمع متحدى الإعاقة وذوى الاحتياجات الخاصة، والمجلس الوطني للشباب"