جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رابطة شباب المعادى.. تحتفل مع الأيتام بحفل إفطار

الثلاثاء 22 يوليو 2014 | 01:35 مساءً
القاهرة - Gololy
263
رابطة شباب المعادى.. تحتفل مع الأيتام بحفل إفطار

رسم البسمة والسعادة على وجوه الأطفال، وإشعارهم بوجود من يهتم بهم، ويعيش معهم الأجواء الرمضانية الجميلة هو أهم الأهداف التى دفعت فريق "رابطة شباب المعادى" إلى تنظيم حفل إفطار "افتكرهم.. وفطرهم"، والذى قاموا خلاله بتنظيم حفل إفطار جماعى مع الأطفال الأيتام بمركز شباب صقر قريش بالمعادى.

حيث احتفلوا هذا العام مع 70 طفلا منهم 50 طفلا يتيما، و20 طفلا معاقا، حيث بدأ الحفل ببعض المسابقات البسيطة بين الأطفال مثل الرسم وعرض لبعض المواهب، بالإضافة إلى فقرة لحكاية بعض قصص الأنبياء وقصص الصحابة، وعرض لبعض المشغولات اليدوية وكيفية صناعتها.

ثم تلى ذلك فقرة تجهيز الإفطار والتى شارك فيها بعض الأطفال، وبعد الانتهاء من الإفطار تم تنظيم فقرة DJ للأطفال، ثم تنظيم عدد من المسابقات والألعاب الأخرى للأطفال، والتى هدفنا منها لإدخال السعادة إلى نفوسهم.

يذكر أن هذه الاحتفالية هى الاحتفالية الثالثة التى ينظمها الفريق للعام الثالث على التوالى، حيث ينظم بشكل سنوى، والتى يتم فيها الاحتفال مع الأطفال الأيتام خلال حفل إفطار جماعى، لإشعارهم بالبهجة والسعادة خلال الشهر الكريم، بالإضافة إلى تعليمهم بعض السلوكيات والعادات الصحيحة عن شهر رمضان الكريم، إلى أن الفريق يستعد خلال الأيام المقبلة إلى تنظيم عدد من الفعاليات الخيرية الأخرى قبل انتهاء الشهر الكريم.