جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيديو.. عريس عمره 9 سنوات يتزوج من عروسة عمرها 62 عاماً

الثلاثاء 22 يوليو 2014 | 09:07 مساءً
القاهرة - Gololy
1127
فيديو.. عريس عمره 9 سنوات يتزوج من عروسة عمرها 62 عاماً

أصبح "سانى ماسيليلا" البالغ من العمر 9 سنوات أصغر عريس فى العالم، وذلك بعد أن تزوج من "هيلين شابانجو" ذات الـ62 عاما، وهى متزوجة وأم لـ5 أولاد، وفى حفل زفافهما الرسمى الذى أقيم فى محافظة مبومالانجا فى جنوب أفريقيا، والذى حضره قرابة الـ100 شخص، تبادل العروسان الخواتم والقبل.

وكان الزوجان قد أعلنا العام الماضى عن زواجهما وقد أقاما هذا العام حفلا رسميا ثانيا لتوثيق هذا الزواج، ويشار إلى أن هذا الزواج طقس دينى لا زواجا قانونيا.

وبحسب صحيفة الـ"ديلى ميل" البريطانية، عندما سئل الطفل عن هذا الزواج قال إن أجداده المتوفين أمروه بالقيام بهذه الخطوة، وبناء على ذلك قامت أسرة الطفل بتزويجه من المرأة التى تكبره بـ53 سنة خوفا من غضب الرب إذا عصوا أوامر الأجداد، وقالت أم الطفل، أنه لم يحدث هذا من قبل فى العائلة، وأضافت أن ولدها سمى "سانى" تيمنا بجده الذى أوصاه بالزواج من هيلين لأنه يحبها.

أما الطفل فقد أعرب عن فرحه بالزواج من هيلين، وقال إنه سيتزوج امرأة من سنه عندما يكبر، أما هيلين فقالت: "أعرف أن هذا ما أراده الأجداد،" وأثار هذا الموضوع ضجة فى المجتمع، ولكن بررت الأسرة هذا الزواج بأنه طقس دينى لا زواج قانونى.

بدوره، قال ألفريد شابانجو -66 عاما-، زوج هيلين الأصلى، والذى حضر الزفاف هو وأولاده "أنا وأولادى سعداء، وليس لدينا مشكلة فى زواجها من هذا الصبى، وأنا لا أهتم بما يقوله الآخرون".