جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد محيي يفسد حلقة «رامز قرش البحر» ويكشف المقلب.. فيديو

الجمعة 25 يوليو 2014 | 01:15 مساءً
القاهرة - Gololy
962
محمد محيي يفسد حلقة «رامز قرش البحر» ويكشف المقلب.. فيديو

رغم إبداء الفنان محمد محيي ضيقه من استضافته ببرنامج المقالب «رامز قرش البحر»، إلا أن الفنان الشاب رامز جلال أذع الحلقة، والتي شهدت ثبات وهدوء لأول طوال أحداثها.

حلقة محيي أفسدها علو الأمواج واضطراب البحر، فرفض تصوير البرنامج «المزيف» وصمم على العودة على الفندق لتبديل ثيابه المبتلة، وخلال رحلة العودة نفّذ فريق العمل باقي المقلب.

الفنان المصري تعامل مع غرق المذيعة البرازيلية بهدوء شديد وحاول إنقاذها، ولكنه لم يتمكن، وفور رؤيته لأطرافها «الوهمية» التي يدفعها فريق العمل اكتشف أن البرنامج «مقلب» وواصل السباحة بعيدًا عن القارب المطاطي.

اكتشاف محيي لمقلب رامز أصاب الثاني بالتوتر، وكشف المقلب لضيفه، الذي لم تظهر عليه المفاجأة أو الضيق، على عكس ما توقعه متابعي الحلقة بعدما أعلن عن غضبه من البرنامج.

وكان الفنان المصري قد علّق على استضافته قائلًا: «قال إيه مقلب وخفة دم وكده ويطلع أخونا النجم فرحان انه عمل كده فيك وقال بيحبك وعايز إيه نعملهولك وطبعا الكاميرات شغالة عشان يشوفوا رد فعلك ويتمنوا تشتم أو تضرب أو حتى ترفع قضية».

وأضاف: «الحمد لله كتمت إحساسي احترامًا للناس ولأني متعودتش أهين أو أكسف حد قصاد ناسه ومش هعمل حاجة لا قضية ولا صحافة ولا برامج نضيع بيها وقت الناس لأسباب كتيرة أولا إحساس الإهانة والخديعة ميسويش ملايين ولا مليارات وثانيا عشان محدش يقول ده عايز فلوس كمان وحاش له أن أتاجر بكرامتي وإحساسي».