جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

المسنة المتبرعة بقرطها الذهبي: السيسي لبسني الجزمة وباس أيدي.. فيديو

الاربعاء 30 يوليو 2014 | 10:00 صباحاً
القاهرة - Gololy
580
المسنة المتبرعة بقرطها الذهبي: السيسي لبسني الجزمة وباس أيدي.. فيديو

أبدت السيدة المسنة التي استقبلها الرئيس عبدالفتاح السيسي سعادتها بهذا الاستقبال، بعد أن تبرعت بقرطها الذهبي لـ«صندوق تحيا مصر».

والسيدة تُدعى «زينب مصطفى سعد الملاح» وهي امرأة كفيفة من محافظة الدقهلية، وقد تبرعت قبل أسبوع بقرطها الذهبي، لصالح صندوق «تحيا مصر» بعد أن رأت السيسي في المنام، بحسب قولها.

ولكن البنك رفض أخذ القرط، لأنه لا يتعامل إلا مع النقود، ذهبت وباعت الحلق وعادت لتتبرع بثمنه للصندوق.

وقد قالت أنها لم تر السيسي بعينها وإنما بقلب الأم لابنها، مضيفة: «كان نفسي أقابل المشير السيسي، وكنت بأستنى خطاباته وأبكي من شدة حبه للبلد».

وكشفت عن كواليس لقائها بالرئيس المصري بقولها: «لما نزلت من العربية، والجزمة بتاعتي وقعت مني قام الرئيس بحملها ولبسها لي تاني، ورفض إن الحرس هما اللي يعملوا كده، ولما رفضت في الأول باس إيدي، وقال لي إنت أمي وجزمتك على راسي».

وتابعت الحاجة زينب: «كان نفسي أتبرع بكل ما أملك للبلد، لكن للأسف لا أملك سوى الحلق الذهبي اللي اتبرعت بيه، لكن نفسي أضحي بدمي وحياتي كلها فداءً لمصر والرئيس السيسي».

وكان السيسي قد حرص على النزول من مكتبه واستقبال السيدة بنفسه في باحة قصر اﻻتحادية، متخطيًا بذلك المراسم الرئاسية والطقوس التقليدية كما قام بتقبيل يدها ورأسها، واعدًا إياها: «هتحجي على حسابي»، وطالبها بالدعاء لمصر عند «سيدنا النبي».

عبد الفتاح السيسي
عبدالفتاح السيسي يؤدي اليمين الدستورية