جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ابراهيم سعيد يكشف التفاصيل الكاملة لاضمامه للاسماعيلي

الاربعاء 30 يوليو 2014 | 06:59 مساءً
القاهرة -Gololy
418
ابراهيم سعيد يكشف التفاصيل الكاملة لاضمامه للاسماعيلي

 كشف مهاجم منتخب مصر والاهلي والزمالك السابق ابراهيم سعيد عن التفاصيل الكاملة حول إنضمامه لنادي الاسماعيلي في الموسم القادم 2014- 2015، مشيرا إلى ثقته الكبيرة في نفسه وموجها رسالة خاصة للمشككين في عودته للملاعب مرة أخرى قائلا:«حضر الاستاذ حسين ابو السعود الي منزلي ومعه حازم عادل عيسي للاتفاق علي كل شي وجعلت تقديري في يد الاداراه برئاسه الاستاذ محمد ابو السعود، ولم اتحدث في اي نواحي ماديه لاصراري علي العوده من جديد، وثقتي الكبيره في نادي الاسماعيلي وجمهوره الذي له كل تقدير واحترام حتي بعد رحيلي عنه».

سعيد واصل مشاركة كشف الحقائق لجمهوره عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قائلا:« اذا لم تري الاداره والجمهور الاستفاده مني الموسم القادم اتمني لهم التوفيق من كل قلبي واذا انضميت للاسماعيلي اوعدهم ساكون افضل مدافع في مصر، وتحت امر الاسماعيلي وجمهوره وبعد تجربتي مع الزمالك الفتره الاخيره قادر علي العوده من جديد ولا يبقي لي سوي المباريات الوديه والرسميه فقط، وسابذل قصاري جهدي لخدمه النادي داخل الملعب وساحصل علي افضل مدافع موسم ٢٠١٤/٢٠١٥ بفضل مسانده الجميع كما تعودت من جمهور الاسماعيلي الكبير».

عبر سعيد عن سعادته بتجربته السابقة مع الاسماعيلي قائلا:«ريكاردو مدرب كبير وهو القادر علي عودتي ولي تجربه ناجحه معه من خلال التدريب معه ويعتبر من المدربين الاكفاء اللي تعاملت معهم ، حيث قضيت افضل ٦ شهور مع الاسماعيلي ولم اقصر في التدريبات والمباريات الرسميه لولا ظروف رحيلي عنه».

 وجه سعيد رسالة خاصة للمدير الفني للاسماعيلي ريكاردو وللجمهور قائلا:«عودتي في يد الاداره والجمهور وتحت امر الاسماعيلي واذا لم يحدث نصيب شكرا لتقديركم.. ريكاردو والجمهور هم سبب ظهوري بشكل افضل موسم ٢٠٠٩».

جدير بالذكر أن اللجنة الفنية بالنادي الاسماعيلي قد رفضت انضمام سعيد لصفوف الفريق الاول لكرة القدم، مبررين رفضهم لغيابه عن الملاعب منذ فترة كبيرة، وضعف لياقته الفنية والبدنية، فضلا عن كبر سنه.

ابراهيم سعيد
ابراهيم سعيد