جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نادين نسيب نجيم: لا أسامح أبدا في الخيانة ولست نادمة على شيء

الخميس 31 يوليو 2014 | 12:19 صباحاً
القاهرة - Gololy
390
نادين نسيب نجيم: لا أسامح أبدا في الخيانة ولست نادمة على شيء

قالت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم إن كل نجاح يحققه زملائها يستفزها ويزودها بطاقة كبيرة تدفعها لتطوير نفسها وتقديم الأفضل كاشفة أنها لم تفكر في دخول مجال التمثيل وأنها رفضت الأمر في البداية لأنها خجولة جدا، على حد قولها.

نادين قالت أن لو بإمكانها أنتلغي شيء في حياتها لكانت ألغت كل الأشخاص الذين لم يستأهلوا أن تهتم بهم في حياتها ورغم ذلك قالت إنها ليست نادمة على أي شيء عاشته فـ«الماضي يعلمك قيمة الحاضر وكيف يجب أن تترقب المستقبل»

الفنانة اللبنانية أضافت لصحيفة الشرق الأوسط اللندنية إنها تحلم بالوقوف أمام نجوم مصريين أمثال أحمد السقا وأحمد عز. وقالت: «هما نجمان أحبهما كثيرا ومعجبة بأعمالهما وأعدهما بمصاف نجوم هوليوود».

أما وقوفها أمام النجم عابد فهد في مسلسلها الرمضاني "لو" فوصفتها بالتجربة الرائعة التي جعلتها تتعرف عن كثب على ممثل مخضرم ذي خبرة طويلة في عالم التمثيل، وله مكانته القيمة على الساحة العربية.

وعن الانتقادات التي لقيتها بسبب الدور الذي أدته في مسلسل "لو" وهو شخصية امرأة خائنة قالت:«الشخصية التي لعبتها كانت تمر بفترة ضياع أفقدتها توازنها العائلي، وفي الحقيقة لا شيء يمكن أن يبرر الخيانة الزوجية، وهذه هي الرسالة التي أردنا إيصالها في هذا المسلسل».

نادين كشفت أنها من النساء التي لا تقبل خيانة الرجل لها وقالت في هذا الصدد «أنا لا أسامح أبدا، كما أنني لا أجد له مبررا أو سببا لخيانتي»