جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الاتحاد الأردني يبارك لحسام حسن انتقاله للزمالك

الخميس 31 يوليو 2014 | 02:28 مساءً
القاهرة -Gololy
346
الاتحاد الأردني يبارك لحسام حسن انتقاله للزمالك

بعد إثارة الجدل حول تجديد المنتخب الاردني لكرة القدم تعاقده مع مديره الفني حسام حسن وعدم صحة تعاقده لتدريب الفريق الأول بنادي الزمالك، أصدر الاتحاد الأردني لكرة القدم بيانا أكد فيه أنه «سمح» حسن بالتفاوض مع نادي الزمالك والمضي بإجراءات التفاوض بينهما «تقديراً من أسرة الاتحاد للطرفين».

بيان الاتحاد الأردني أشار إلى أن إصرار مسئولي الزمالك في التعاقد مع حسن جعلهم يتراجعون عن التجديد معه تقديرا لرغبة الاتنين قائلا:« شعرنا بكل صدق مدى الاحترام والتقدير الذي أبداه أصحاب القرار بنادي الزمالك في اتصالاتهم مع أصحاب القرار بالاتحاد الاردني لكرة القدم ولمسنا منهم الرغبة الأكيدة والاستئذان لهم بالمضي قدما في إجراءات التعاقد مع الكابتن حسام حسن وجهازه الفني والإداري المعاون».

الاتحاد الاردني قدم التهنئة لحسن وجهازه في مهمته الجديدة مع نادي الزمالك خلفا لأحمد حسام ميدو الذي حقق كأس مصر مع النادي الابيض في ظروف عصيبة، متمنييين لهما التوفيق.

جدير بالذكر أن الاتحاد الاردني كان على موعد مع حسن وجهازه لتجديد العقد بعد الاتفاق على تفاصيله كاملة قبل عدة اسابيع وأنه كان ينتظر وصول الكابتن حسام وجهازه إلى عمان بعد عطلة العيد السعيد للتوقيع على تجديد العقد.