جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سماح أنور تتغزّل في محمد رمضان برسالة مطولة

الخميس 31 يوليو 2014 | 05:48 مساءً
القاهرة - Gololy
484
سماح أنور تتغزّل في محمد رمضان برسالة مطولة

أعربت الفنانة المصرية سماح أنور عن إعجابها الشديد بمواطنها النجم الشاب محمد رمضان موجهة إليه نصيحة عبر صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

سماح قالت في رسالتها لرمضان «أرجوك .. إقرأ .. كثيراً .. ابحث عن ذوي القامات الثقافية والعقول الثرية في الكتب التي تركوها إن لم تستطع أن تجدهم علي قيد الحياة، واجلس معهم وحدك وتعلم منهم وتناقش معهم، واعمل دماغًا حقيقية لتتوج بها رأسك»

الفنانة المصرية أضافت: «ما انكرش انبهاري بموهبة محمد رمضان .. ما انكرش إن تأثره بمثله الأعلي العبقري الحاضر دائما وليس ممن يرحلون، أحمد زكي يجعله يذكرني به كلما شاهدته..»

سماح تابعت: «ما انكرش إني عندما شاهدت له انترفيوهات اكتشفت شيئا أقلقني علي محمد رمضان في المستقبل.. فقد عرفت الفنان أحمد زكي العظيم وكنت من المقربين له على المستوى الشخصي في فترة من عمري وعمره، كان أحمد زكي يتميز بالذكاء الفني الشديد، وكان ذكاؤه الفني الشديد هذا يتمثل في أنه حرر نفسه من حبل النجاح الجماهيري الذي ربط به أبناء جيله من رقابهم وجرهم جرا وراء أعمال نجحت جماهيريا ولكنها لم تصنع لهم خلودا فنيا»

واستكملت الفنانة سماح أنور حديثها عن جوانب من شخصية الفنان الراحل أحمد زكي وكيف حافظ على نجوميته بدقة اختياره الأعمال التي شارك بها ثم ختمت تعليقها موجهة كلامها لمحمد رمضان قائلة «اختم رجائي لك بنصيحة من مثلك الأعلي ومثل كل فنان حقيقي العبقري أحمد زكي عندما قال لي في يوم “مش دايما الفنان بيقدر علي موهبته.. ساعات كتير الموهبة بتبقي كبيرة وعظيمة وبيكون صاحبها مش قدها وما بيقدرش يحرسها.. بتبقي تقيلة عليه وما بيقدرش يشيلها فبياخدها ويقع .. ولما سألته وازاي يكون قدها؟ رد ببساطه بإشاره من يده وشاور بصباعه علي دماغه وقاللي بابتسامة صافية وجادة "هنا».

سماح انور
سماح انور