جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إليسا متهمة باستنساخ أفكار قديمة والبعد عن الإبداع.. صور

الجمعة 01 اغسطس 2014 | 10:38 صباحاً
القاهرة - Gololy
826
إليسا متهمة باستنساخ أفكار قديمة والبعد عن الإبداع.. صور

في الوقت الذي بدأت فيه الفنانة اللبنانية إليسا حملة إلكترونية للترويج لألبومها الجديد «حالة حب»، أتجه بعض النشطاء لرصد ما أسموه بالأخطاء، حتى قبل إطلاق الألبوم.

مجموعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أتهموا إليسا بتقليد بعض الأفكار القديمة في بوسترات حملتها الدعائية الجديدة، وعدم محاولتها التجديد أو الإبداع، ووضع لمستها الخاصة.

أتهامات النشطاء أثبتوها بالصور، مدّعين أن البوستر الذي ظهرت فيه إليسا تنظر لمرآتها، وهو من وحي أغنيتها الجديدة «يا مرايتي»، مأخوذة من غلاف ألبوم الفنانة برناديت بيتيرز "Now Playing" الذي أطلقته عام 1981، وخاصة من حيث وضعية قوامها.

أما الغلاف الذي ظهرت فيه إليسا بوجهها فقط، فكشفوا النشطاء عن أنه مأخوذ من مجلة « vogue»، التي نشرلعدد صدرعام 1950 ، حيث حمل غلافها صورة لامرأة، تخيّلَ مخرجُها كيفية وضع مكياج معاصر، ينال اهتمام كلّ سيّدة في منتصف القرن العشرين.

هذه المرة ليست الاولى التي يكتشف فيها مترصدو أخطاء إليسا، استنساخ بعض الأفكار العاليمة، حيث سبق، وأتهمها البعض باستنساخ بوستر ألبوم «أيامي بيك» من صورة للنجمة لأمريكية ماريا كاري، كما قلدت بوستر ألبوم «بستناك» من صورة للنجمة العالمية «ساره برايتمان».

 

اليسا
اليسا
اليسا
اليسا
اليسا