جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هيثم زكي: أنتظر رأي والدي في «السبع وصايا».. وهذا أصعب مشاهدي

الجمعة 01 اغسطس 2014 | 02:34 مساءً
القاهرة - Gololy
643
هيثم زكي: أنتظر رأي والدي في «السبع وصايا».. وهذا أصعب مشاهدي

كانت شخصية «منصف» التي قدمها خلال مسلسل «السبع وصايا» صادمة للجمهور، ورغم ذلك أبدى الفنان الشاب هيثم زكي سعادته الشديدة بهذا الدور لابتعاده عن «تيمة» الأدوار البريئة التي اعتاد تقديمها من قبل.

هيثم قال، خلال حوار صحفي، أن أكثر ما يشغله الآن هو رأى والده الراحل، النجم أحمد زكي، في أدائه لشخصية «منصف»، وأنه يتمنى لو عاصر والديه الراحلين تلك اللحظات من النجاح «ورغم علمي أنني لن أسمع الإجابة، إلا أنني لا أستطيع التوقف عن التفكير».

الفنان الشاب أكد أنه كسب الرهان بدوره في «السبع وصايا» خاصة بعد ردود الفعل التي يتلقاها من الجمهور في الشارع «كان التحدي هو محاولة استخراج أقصى درجات الشر في حياتي والفن يعطيني متعة عمل أشياء لا أستطيع فعلها في الحقيقة».

وأضاف هيثم أنه رفض البطولة المطلقة وبطولة ثنائية من أجل الاشتراك في المسلسل؛ لأنه راهن على العمل الأفضل رغم عدم توقعه هذا النجاح الكبير وسط كل هؤلاء النجوم والأعمال الكبيرة التي تم عرضها هذا العام.

وعن أصعب مشاهد العمل بالنسبة له، قال مشهد قتل الأب؛ حيث كان مطلوبًا منه، بحسب السيناريو، أن يكون قاسي القلب ورغم ذلك دمعت عيناه خلال التصوير وأصيب بصدمة لحظية لمقتل الأب «وجاءتني ردود فعل عديدة وقوية عن الحلقات الثلاثة الأولى».