جولولي | فريد شوقي وفاتن حمامة في «قعدة شاي» بكواليس «صراع في الوادي».. شاهد
  • شمس البارودي
  • كيم كاردشيان
  • عادل إمام
  • أبو بكر عزت
  • هيفاء وهبي
  • أنور إسماعيل
  • إسماعيل ياسين
  • سيرين عبد النور
  • شريهان
  • استيفان روستي
  • سعيد صالح
  • خالد صالح

القاهرة - Gololy

كانت فترة الخمسينيات زاخرة على المستوى الفني للقدير الراحل فريد شوقي، فقدّم عدة علامات سينمائية وتنوعت أدواره خلالها ما بين البطولة المطلقة وما بين الأدوار الثانية، وكذلك شملت أدواره البطل الخيّر أو الأدوار الشريرة.

شوقي قدم دورًا مميزًا عام 1954 خلال فيلم «صراع في الوادي» مع فاتن حمامة والفنان الناشئ آنذاك عمر الشريف، ومن إخراج العالمي يوسف شاهين.

وفي لقطة نادرة ظهر الفنان المصري برفقة فاتن خلال كواليس الفيلم في إحدى مدن جنوب الوادي؛ حيث كانت تدور أحداث العمل.

كما ظهر الشريف في صورة أخرى خلال الكواليس مع صديقه يوسف شاهين وعدد من طاقم العمل.



عدد التعليقات (13)

فيروز

2014-08-02 22:22:21

كل عام وانتم بخير.. أعاد الله عليكم هذا العيد وكل عيد وأنتم تتمتعون بالصحه والسعاده .. وأسأله عز وجل أن يتقبل منكم صيامكم شهر الخير وكل أعمالكم فيه .. وأن يعم الأمن والسلام كل بلادنا العربيه .. وأن ينعم على المسلمين بالخير والبركات .. انه سميع مجيب الدعاء..

رشدي السيوفي / مصر

2014-08-03 11:35:18

ألف الحمد على السلامه أخت فيروز .. نورتينا ووحشتينا قوي ..
طمنينا عنك وعن صحتك ان شاء الله تكوني بخير ... كنا دايما بندعيلك ترجعيلنا بالسلامه ...
كل سنه وانت طيبه ..

طارق السويسى

2014-08-03 12:11:01

حمدا لله على سلامتك اختنا الفاضلة فيروز ....وكل عام و انتى والاسرة بخير ......نتمنى ان تتواصلى معنا دائما ....و منورة الصفحة .....واعرفك ان الاصدقاء دائمى السؤال عنك و لم يعلموا بعودتك اول ايام رمضان.. و عذرا لاختفائنا طوال الشهر الكريم فانت تعلمى اننا لا نعلق فيه ...و اكيد سيسعدوا كثيرا بعودتك مجددا  ..عودا مباركا ....و سلامى للجميع .

فيروز

2014-08-03 14:04:32

شكرا لكم استاذ رشدي واستاذ طارق لاحتفائكم بي .. وكل عام وانتم بخير ..أعلم استاذ طارق انكم لا تعلقون في شهر رمضان اجلالا لهذا الشهر الكريم وانقطاعكم للعباده .. لكني حاولت اللحاق بكم في اليوم الاول عللي احظى بكم .. ولم أجد غير تعليق لك ترحب بعودتي ثم انقطعت رغم اني كنت اريد الاستفسار منك عن بعض الامور.. على كل حال اتمنى لكم دوما اياما سعيده وتقبل الله منكم قيامكم وصيامكم وبارك لكم في حياتكم ..
استاذ رشدي .. انا والحمد لله قد من الله تعالى علي بالصحه هذا بفضل رحمته علي ودعائكم لي ودعاء كل أحبتي ..شكرا لسؤالك عني..
وكل عام وجميعكم بألف خير.....

مشمش المصرى

2014-08-03 15:27:53

الاخت فيروز :
==========
مرحب بك و حمدا لله على سلامتك .....انا على استعداد لتقلى استفساراتك و انتظرها على هذه الصفحة ....و هل يمكن ان نعرف  شيئا عن تجربتك التى مررتى بها.. لو لم يكن لديك مانع ولو مختصرة كى نطمئن عليكى ...واعرفك ان هدى صادق و أ. احمد / لبنان  و أ. جلال / لبنان فى اجازة  طويلة و منقطعين عن التعليق و لايعلموا بعودتك مجددا ..فى انتظار تعليقك ....وسلامى لك و للاصدقائنا الاعزاء .

ادوارد عبد الله - مصر

2014-08-03 15:29:28

الحمد لله على السلامه اخت فيروز .. كنا جميعا منتظرين عودتك بالسلامه  .. وكل عام وأنت بخير

محمد / المانيا

2014-08-03 17:09:23

الحمد لله على سلامتك اخت فيروز .. أجمل عيد مر بعودتك سالمه ومعافاه والحمد لله .. نورت الصفحه وكل عام وأنت بخير

فيروز

2014-08-04 01:24:41

شكرا لكم جميعا على ترحيبكم بي ورقة كلماتكم .. لا أراكم الله سوءا أبدا ..
استاذ مشمش المصري .. شكرا لك على هذه المبادره لتلقي استفساراتي .. لكن كنت اقصد بها الاستاذ الفاضل طارق فهو من يستطيع الاجابه كونه يعرفنا جميعا ويعرف كل ما يدور في هذه الصفحه ونحن هنا نعتبره مرجعنا والمعين لنا ونثق جميعا بمعلوماته وبأرائه السديده ... فشكرا لك لاهتمامك ورغم اني لاحظت معرفتك بالاخوه هنا ، الا أني لم أر لك الا عدة تعليقات بسيطه في شهر رمضان .. أما بخصوص المحنه التي مررت بها فقد كانت مؤلمه ولا أرى داعي لايلامكم بذكرها .. فعذرا .. ابعد الله عنك كل هذه الاوقات القاسيه .. وفرج عني واياكم كل كرب .. شكرا للاهتمام .

طارق السويسى

2014-08-04 01:27:11

السادة ادارة جولولى
==============
برجاء كتابة اسم طارق السويسى على التعليق المكتوب باسم مشمش المصرى ...فيبدو ان هناك غلطة فى نزول الاسم ...فهذا هو تعليقى بالفعل  و لكن مشمش المصرى ليس اسمى .....و شكرا جزيلا مقدما .

وردة لبنان

2014-08-04 13:02:20

الحمد لله على السلامه أخت فيروز ..
انا مبارح شفت اسمك منور معنا ومن فرحتي برجعتك كتبت هنيكي بالسلامه .. وكمان قلتلك انو الاخت هدى غايبه والاساتذه أحمد وجلال ... بس مش عارفه شو قصه هالموقع معي هالمره كمان مش نازل تعليقي .. مش عارفه انو أنا بس هيك ولا بتحصل  مع الكل كمان ....
على كل حال فرحتني رجعتك كتير وتشرفت انك معنا ............ وكل سنه وانت سالمه يارب ...

فيروز

2014-08-04 17:17:13

شكرا لك وردة لبنان على تعليقك الجميل فقد ادخلتي فرحه في نفسي انت أيضا .. حفظك الله  تعالى وجعل أيامك كلها فرحه ...

رشدي السيوفي / مصر

2014-08-04 17:53:14

الحمد لله انا اطمنا عليكي أخت فيروز والحمد لله ان الايام الصعبه انتهت وربنا مايعيدهاش عليكي ولا على المؤمنين جميعا ..وتفضلي بصحه تامه وأميره منوره بينا  ..

فيروز

2014-08-06 16:40:48

انتظرت تعلبقك أستاذ طارق  وردك كي أكتب ما يخالجني من قلق .. فتعليق الاستاذ مشمش أربكني .. ولا أخفيك بأنني عرفت بأنه تعليق لك .. ولولا أني قرأت الاسم أكثر من مره لما فهمت أنه لغيرك .. فالاسلوب وطريقة الكتابه هي لك .. ولولا ثقتي بأنك انسان صريح ومباشر لاعتقدت بأنك تكتب باسم مستعار .. شعرت بخوف !!!! . انتظرت أن ترد على تعليقه أو تعليقي فما حدث وازداد خوفي !! لكن الحمد لله كان خطأ ووهما عشت به لمدة يومين وليس حقيقه ........ وليعذرني الاستاذ مشمش ان كان متابعا فما قصدت الاهانه .. بقدر ما أتساءل عن مدى معرفتك بأمورنا والتي لا يعرفها غير مجموعتنا المقربه حتى ولو كنت من المتابعين لنا ؟! اسفه حقا .

الاسم (مطلوب):

ما هو مجموع 9 + 8

السيرة الذاتية:

أخبار الرئيسية: