جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أسباب شخصية تجبر ملكة جمال زيمبابوى على التنحى عن عرشها

الاربعاء 06 اغسطس 2014 | 03:52 مساءً
القاهرة - Gololy
696
أسباب شخصية تجبر ملكة جمال زيمبابوى على التنحى عن عرشها

فضيحة كبيرة هزت مسابقة ملكة جمال زيمبابوى بعدما قررت ملكة الجمال الحالية "تابيسو بيرى" التنحى عن منصبها، لأسباب وصفتها بأنها شخصية بعد شهر واحد فقط من اختيارها.

وقد أكدت مؤسسة "مس زيمبابوى ترست"، أن مس زيمبابوى "تابيسو بيرى" استقالت لأسباب "خصوصية وشخصية" لم يتم توضيحها، فيما قالت رئيسة المؤسسة إن أسباب استقالة تابيسو بيرى -22 عاما- والتى تدرس القانون بالجامعة، تعتبر شرطا مسبقا لكل من ملكة جمال زيمبابوى ومسابقة ملكة جمال العالم، مؤكدة أن تابيسو طلبت احترام الخصوصية فى قرارها.

وقالت المؤسسة فى بيان، إنه نظرا للظروف الشخصية للفائزة بالمسابقة فى يونيو الماضى، فإنه أصبح من المحتم بعد الكشف عن هذه الظروف، أن تتنحى عن لقبها "مس زيمبابوى"، مؤكدة أن قرار مس تابيسو بالتنحى هو شخصى ولم تمارس عليها أى ضغوط أو تأثير تجبرها على اتخاذ هذا القرار.

وذكر موقع "نيو زيمبابوى" الإخبارى، أنه من المفهوم أن تابيسو نقلت الأسباب التى دعتها للاستقالة إلى مؤسسة ملكة جمال زيمبابوى.

وتسعى المؤسسة الآن إلى إنجاز مهمة اختيار البديل الطبيعى لمس تابيسو لتمثيل زيمبابوى فى مسابقة ملكة جمال العالم "مس ورلد" فى لندن. وينتظر أن تحل تينداى هوندا الوصيفة الأولى لمس تابيسو فى منصبها لتمثل بلادها فى المسابقة العالمية.

وقد تسببت هذه الاستقالة المفاجئة فى حدوث فضيحة لمؤسسة ملكة جمال زيمبابوى فى أعقاب استقالة تابيسو بعد قرابة شهر من اختيارها لهذا المنصب.

يذكر أن ملكة الجمال ليس مسموحا لها بالاستمرار فى حمل التاج إذا ما حملت أو على الأقل لأسباب صحية.

ومن الجدير بالذكر أيضًا, أن تابيسو هى ثانى ملكة جمال تستقيل من المنصب قبل أن تكمل مدتها بعد "ليندا فان بيك"، التى استقالت فى منتصف فترة شغلها للمنصب بسبب حملها.