جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شقيقة زوجة توني بلير تهاجمه: لا فائدة ترجى منك للفلسطينيين

الاربعاء 06 اغسطس 2014 | 11:29 مساءً
القاهرة - Gololy
1402
شقيقة زوجة توني بلير تهاجمه: لا فائدة ترجى منك للفلسطينيين

هاجمت لورين بوث، شقيقة زوجة توني بلير، رئيس الوزراء البريطاني السابق، صهرَها متهمة إياه بالتقصير في أداء مهامه كمبعوث للجنة الرباعية الدولية حول الشرق الأوسط.

وقالت بوث إن «بلير لا فائدة ترجى منه للشعب الفلسطيني، ولا لنسائه، أو أطفاله، وربما يستجم حاليًا في جزر الباهاما، ولذا فعليه الاستقالة من مهمته».

[caption id="" align="aligncenter" width="450"] توني بلير[/caption]

واعتبرت أن «الإدانات الأمريكية لإسرائيل ليست صادقة؛ لأنها هي من تسهم في تسليحها»، فيما أثنت على تصريحات الحكومة البريطانية بإعادة النظر في اتفاقياتها العسكرية مع إسرائيل، على الرغم من إيقانها بأنها «لن تلغيها بالمطلق».

[caption id="" align="aligncenter" width="450"] رئيس الحكومة البريطانية ديفيد كاميرون[/caption]

ورأت شقيقة زوجة بلير أن «الأزمة في قطاع غزة الفلسطيني لا يمكن أن تنتهي إلا بتدخل من قوات أممية لحفظ السلام، وفرض عقوبات رادعة على إسرائيل».

وأوضحت الناشطة التي أعلنت إسلامها عام 2010، أنها تساعد في إيصال المساعدات إلى غزة منذ 2008، من خلال عدة زيارات، كان لها الأثر الكبير في اعتناقها الإسلام.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] لورين بوث في غزة قبل إعلان إسلامها[/caption]

وكشفت عن زيارة مرتقبة لها في أقرب وقت ممكن إلى غزة، ومواصلة تقديم المساعدات لأهالي القطاع من خلال مكتب هيئة «Peace Trail» الإغاثية التي أسستها.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] لورين بوث في غزة[/caption]

لورين بوث ناشطة وإعلامية بريطانية كشفت مؤخرًا عن زواجها من ناشط باكستاني يُدعى سهيل أحمد، يعمل عضوًا منتدبًا لمؤسسة خيرية مؤيدة للفلسطينيين.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] لورين بوث مع زوجها الباكستاني[/caption]