جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بلاغ يتهم إيناس الدغيدي بإشاعة الفاحشة

الجمعة 08 اغسطس 2014 | 11:42 صباحاً
القاهرة - Gololy
419
بلاغ يتهم إيناس الدغيدي بإشاعة الفاحشة

التصريحات المثيرة للجدل التي تفاجئنا بها المخرجة إيناس الدغيدي بين الحين والآخر بلغت ذروتها في الآونة الأخيرة؛ بعدما طالبت بإقرار ممارسة الدعارة ومنح تراخيص قانونية لبيوت البغاء.

وكانت الدغيدي قد صرحت بذلك خلال شهر رمضان الماضي، في إحدى حلقات برنامج «ليلة» مع الإعلامية سمر يسري، مؤكدة أن ترخيص الدعارة سيكون له أثرًا إيجابيًا في مواجهة مشكلة التحرش الجنسي.

المحامي هشام إبراهيم مصطفى تقدم ببلاغ إلى النائب العام، المستشار هشام بركات، بحق المخرجة المصرية، واصفًا تلك التصريحات بـ«التحريض على الفسق وممارسة الفجور وإشاعة الفاحشة»، بحسب البلاغ.

وأضاف: «وتتوالى التصريحات الخارجة في التليفزيون والبرامج، وكان بالسابق كانت صرحت بجواز ممارسة الشذوذ بحلقة ببرنامج طوني خليفة».

الدغيدي تطرقت من قبل إلى الحديث عن العلاقات الجنسية بين الرجل والمرأة، مؤكدة أنها لا تمانع في إقامة علاقة حميمة بينهما قبل الزواج، وتصريح ثالث عن ضرورة وجود تصالح مجتمعي مع المثليين بمرور الوقت.

وعلى المستوى الفني، تقدمت المخرجة المصرية بشكوى لنقابة المهن السينمائية، يتهمان خلالها المؤلفة الكويتية هبة مشاري، بسرقة فكرة مسلسلها «عصر الحريم»، وتقديمه في مسلسل «سرايا عابدين»، الذي تم عرضه خلال الموسم الرمضاني الماضي.

 

[caption id="" align="aligncenter" width="670"] بوستر مسلسل «سرايا عابدين»[/caption]