جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خيري رمضان: تسلم البطن اللي جابتك.. فيديو

السبت 09 اغسطس 2014 | 05:16 مساءً
القاهرة_ Gololy
490
خيري رمضان: تسلم البطن اللي جابتك.. فيديو

أثنى الإعلامي المصري خيري رمضان بشدة على شجاعة ضابط الجيش، الذي ألقى كلمة بالأمس، أمام وزير الدفاع، بكل حماس وثقة، أكد فيها على قوة عزيمة القوات المسلحة المصرية وشجاعتها، أمام العناصر الإرهابية، التي يواجهونها.

خيري قال –في برنامجه «ممكن» على قناة «CBC»-: «الظابط قال كلام مهم قوي، بس وقفته وصوته وكبريائه هو اللي مفرحني، هو اللي محسسني إن جيشنا فوق، ومحدش قدر يهز شيء من عقيدته رغم كل الجرائم التي ارتكبت في حقه».

ووجه حديثه للضابط، قائلا: «يسلم فمك، وتسلم البطن اللي جابتك، ظابط صغير لكن عنده طلاقة في اللغة العربية، وعنده ثقة، هي دي العسكرية المصرية، الظابط بيتكلم أمام وزير الدفاع لا خانع ولا مهزوز، اتكلم من قلبه وقال كل اللي هو عايزه».

وكان أحد ضباط القوات المسلحة قد أكد بكل حماسة، أن الذين يقومون بإطلاق العبوات الناسفة على جنود القوات المسلحة، هم مجموعة من الجبناء لا يرقوا أن يمثلوا عدوا للقوات المسلحة والشرطة المصرية، حيث أنهم لا يستطيعون أن يقوموا بمواجهة حقيقية مع القوات المسلحة، وجاء ذلك خلال حديثه إلى وزير الدفاع، الفريق صدقي صبحي، أثناء تفقده لعناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية بشمال سيناء، أمس.