جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمود عبدالعزيز: أشفق على أبنائي.. ولن أكرر تجربة رأفت الهجان

الخميس 14 اغسطس 2014 | 04:42 مساءً
القاهرة - Gololy
1379
محمود عبدالعزيز: أشفق على أبنائي.. ولن أكرر تجربة رأفت الهجان

أكد الفنان المصري محمود عبدالعزيز أنه يشفق على أبنائه محمد وكريم من العمل في الوسط الفني لأنه يعرف جيدًا أن هذه المهنة مرهقة ولا ينجح فيها أحد بسهولة.

محمود قال إنه لم يفرض أبنائه على أحد، ولو فعل ذلك مرة لن يستطيع أن يستمر في ذلك، مشيرًا إلى أن ابنه محمد عاشقًا للتمثيل من صغره والتحق بمعهد السينما، ورفض أن يكون معيدًا فيه ليأخذ فرصته لممارسة المهنة.

الفنان المصري استعاد ذكرياته مع مسلسل «رأفت الهجان» الذي حقق نجاحًا كبيرًا، وبرر عدم تكرار التجربة قائلًا: «عندما أقدم شخصية وتنجح لا أحاول أن أشتغلها مرة أخرى ورغم عشقي للهجان إلا أني أرهقت نفسي في هذا العمل وهذه الشخصية جعلتني مضطرب نفسيًا لفترة عرض على أكثر من عمل من نفس هذه التيمة وقدمها زملاء آخرون وكلا أخذ نصيبه في النجاح ولكن لا يمكن أن أكرر هذه التجربة».

الساحر أكد أن النجاح الذي حققه الهجان كان بسبب الحبكة الدرامية الرائعة التي حققها صالح مرسي، وقال إنه لم يظهر أحد استطاع أن يصنع هذه الحبكة، ولذلك فشل الكثيرون في تقديم عمل فني مشابه للهجان.

«رأفت الهجان» بطولة يوسف شعبان، يسرا، فايزة كمال، إيمان الطوخي، محمد وفيق، تهاني راشد، نبيل الحلفاوي، ومن إخراج يحيى العلمي.

محمود عبدالعزيز
محمود عبدالعزيز
محمود عبدالعزيز