جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مانشيت صحفي عن ليلى مراد أصاب جمهورها بالفزع.. صور نادرة

الاحد 17 اغسطس 2014 | 01:37 مساءً
القاهرة - Gololy
1260
مانشيت صحفي عن ليلى مراد أصاب جمهورها بالفزع.. صور نادرة

فشلها السابق في زيجتين متتاليتين من الفنان أنور وجدي والطيار وجيه أباظة، دفع القيثارة ليلى مراد إلى الاستماتة من أجل الحفاظ على زيجتها الثالثة من المخرج المصري فطين عبدالوهاب.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] ليلى مراد وأنور وجدي في فيلم «قلبي دليلي»[/caption]

فطين كان يُكن حبًا قويًا لليلى قبيل طلاقها من وجدي، وتحديدًا حينما مثّلت أمام أحمد سالم فيلم «الماضي المجهول»، فكتم عواطفه ولم يصارحها بمشاعره إلى أن تزوجت أباظة، ولكن الزواج الثاني انتهى بالانفصال بعد أن أثمر عن ابنها الأول «أشرف».

لقطة نادرة للفنانة المصرية يوم زفافها على عبدالوهاب، كما تظهر مع العريس في صورة أخرى أثناء توقيع عقد الزواج، والذي شهد عليه الفنان سراج منير شقيق فطين، ورجل الأعمال رفيق الطرزي المعروف بصداقته للفنانين.

ليلى حاولت التوفيق بين حياتها الخاصة كزوجة وأم وبين حياتها كفنانة، وحينما فشلت اعتزلت الأضواء بعد آخر أفلامها «الحبيب المجهول» مع حسين صدقي، ليس هذا فقط بل إنها قررت خوض تجربة الحمل والولادة مرة أخرى بعد أن شارفت على الأربعين من عمرها.

جريدة «أخبار اليوم» نشرت مانشيت رئيسي في العدد الصادر بتاريخ 17 ديسمبر 1955، كان: «ليلي مراد في خطر!!»؛ حيث كانت تمر وقتها بحالة صحية حرجة بسبب وضع جنينها غير المستقر، وكادت أن تفارق الحياة، مما أصاب جمهورها بحالة من الفزع والخوف الشديدين خوفًا من فراقها للأبد.

القيثارة أنجبت من فطين ابنها الثاني الممثل والمخرج زكي فطين عبدالوهاب، واختارت له هذا الاسم تيمنًا بذكرى والدها الملحن الراحل زكي مراد.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] ليلى مع زوجها فطين وابنها زكي[/caption]

[caption id="" align="aligncenter" width="450"] الفنان زكي فطين عبدالوهاب[/caption]

الزواج الثالث والأخير لليلى مراد لم يستمر سوى 11 عامًا؛ حيث وقعت الخلافات بينهما وأصرت على الطلاق والاحتفاظ بحضانة ابنها، كما فشلت محاولات أصدقائها من الفنانين «هدى سلطان وزينب صدقي وفريد شوقي» لإقناعها بالعدول عن ذلك القرار.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] ليلى مراد في نزهة «شم النسيم» مع أصدقائها فريد وهدى ومديحة[/caption]

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] ليلى في سهرة غنائية مع أصدقائها الفنانين[/caption]