جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أسئلة يوسف وهبي فضحت مشاعر أمينة رزق.. صور

الاثنين 18 اغسطس 2014 | 08:44 مساءً
القاهرة - Gololy
1572
أسئلة يوسف وهبي فضحت مشاعر أمينة رزق.. صور

ذات ليلة وبعدما أنهت أحد أدوارها على مسرح «الأوبرا» استغلت أمينة رزق فرصة انصراف الجمهور وخلو الصالة الأنيقة من عاملي المسرح، وراحت تخطط لحديث مستفيض مع أستاذها ومعلمها الأول يوسف وهبي.

وهبي كان هو الآخر خارجًا للتو من غرفته «يُصفر»، ولم يكن فوق الكواليس مقعد فبدأ الحديث بينهما «وقوفًا» لفترة لا تقل عن ساعة، فراحت أمينة تمطره بأسئلة كثيرة وجريئة عن حياته الخاصة والفنية وذكريات طفولته، وأجابها وهبي برحابة وبضحكته التي لم تفارق شفتيه.

مجلة «آخر ساعة» كانت حاضرة ذلك «الاستجواب» ونقلت أسئلة الفنانة المصرية وإجابات وهبي أيضًا، وبعدما فرغت أمينة من استجوابه، قال لها: «هل تسمحين في أن أوجّه لك بدوري سؤالين؟!»، فوافقت ضاحكةً، وسألها: «ما هو رأيك في يوسف وهبي؟»، أجابته: «أستاذي»، فتابع: «هل تحبينه؟»، وردت سريعًا: «جدًا»، فقال ضاحكًا: «هل تحلمين به في نومك؟»، فضحكت خجلةً وهي تقول: «طوال الليل!!».

علاقة الفنانة الراحلة بوهبي بدأت حينما غادرت قريتها الصغيرة في طنطا إلى القاهرة عند خالتها الفنانة أمينة محمد، التي اصطحبتها إلى مسرح رمسيس لمشاهدة عروض الفرقة، وهي ذاتها التي أقنعت يوسف وهبي بقبولها كممثلة معه، وهو ما كان الخطوة الأولى نحو انطلاقتها الفنية.

شائعات كثيرة قالت إن رزق كانت تحب وهبي بشدة، وهو ما دفعها لرفض الزواج بغيره، لتبقى أشهر «عزباء» عرفتها الساحة الفنية، بل وساعدته كثيرًا على الزواج من السيدة سعيدة منصور؛ فكانت تتنكر في دور «خادمة» لتوصيل الرسائل الغرامية بينهما.