جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أمير مكة المكرمة يرعى حفل الزواج الجماعي لـ«1200» شاب وشابة

الثلاثاء 19 اغسطس 2014 | 04:13 مساءً
القاهرة - Gololy
283
أمير مكة المكرمة يرعى حفل الزواج الجماعي لـ«1200» شاب وشابة

يرعى الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، أمير منطقة مكة المكرمة حفل الزواج الجماعي 16 «فرح جدة»، الذي تنظمه الجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة، يوم الخميس القادم في مركز جدة للفعاليات والمؤتمرات.

وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام بالجمعية عبد العزيز الحارثي، أن حفل الزفاف الجماعي يضم في دورته السادسة عشرة هذا العام 1200 شاب وشابة.

وذكر أن الجمعية تُعنى بمساعدة الشباب المحتاج الراغب في الزواج، وتأهيلهم لحياة أسرية مستقرة عبر مجموعة من البرامج والمشاريع الهادفة إلى تيسير وتأسيس الحياة الزوجية المستقرة، من خلال التوفيق بين الراغبين في الزواج والقضاء على ظاهرة العنوسة، وحث المجتمع وتوعية الشباب بأهمية الزواج وترشيد نفقاته، وتأهيل الشباب للحياة الأسرية السعيدة والفقه في أمور الزواج، والتوجيه والإصلاح الأسري والسعي والتخفيف في نسب الطلاق، وتحقيق التكافل الاجتماعي والاستقرار الأسري وتكثير النسل.

وعن البرامج التي تقدمها الجمعية, تقدم مجموعة من البرامج التي تصب في مساعدة الشباب على الزواج، منها برامج المساعدات المالية، وبرامج المساعدات العينية التي تتضمن توفير الأثاث المنـزلي، والأجهزة الكهربائية، وبرامج اختيار شريك الحياة، والخدمات المساندة، وحفلات الزواج الجماعي.