جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حسام غالي يتبرأ من أزمة أحمد فتحي

الاربعاء 20 اغسطس 2014 | 07:57 صباحاً
القاهرة - Gololy
277
حسام غالي يتبرأ من أزمة أحمد فتحي

أبدى قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حسام غالي، غضبه واستيائه مما تردد والزج باسمه في ملف عدم تجديد زميله أحمد فتحي بتوقيعه لفريق أم صلال القطري، من خلال مفاوضات فتحي مع مسئولي الأهلي التي ذكر فيها ضرورة المقارنة بينه وزميله غالى في ملف التجديد، بعد أن رفض غالى التجديد بعد انتهاء تعاقده الذي شهد احترافه في ليرس البلجيكي.

غالي قال: موقفي كان مختلفًا تمامًا عن أحمد فتحي خاصة أنني أبلغت الأهلي قبل رحيلي إلى ليرس البلجيكي بعدة شهور برغبتي في خوض تجربة الاحتراف الخارجي، بسبب الظروف الأمنية التي كانت تعيشها البلاد وقتها والتي دفعتني للتفكير في الرحيل وعدم التجديد لخوض تجربة الاحتراف الخارجي.

كابتن الأهلي أضاف أنه لم يعتد الرد على أي شخص أو الحديث عن أي لاعب زميل، مؤكدًا أنه لن يعلق على ما تردد بشأن مطالبة فتحي مسئولي الأهلي بالمقارنة بينهما في مسألة مماطلة الأهلي لحسم التجديد.

وتابع: لو صدقت صحة الأنباء التي ترددت حول مطالبة فتحي مسئولي الأهلي بالمقارنة بينه وبيني في ملف التجديد أطالبه فورًا بعدم الزج باسمي في أزمته مع الأهلي، وأن يتحمل مسئولية قراره في عدم التجديد والاحتراف الخارجي وعدم ذكر اسمي سواء من قريب أو بعيد.. بحسب ما نشر بـ"فيتو".