جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مليونية الخير.. تقيم معرضا دائما لمنتجات الأسر المنتجة

الاربعاء 20 اغسطس 2014 | 03:48 مساءً
القاهرة - Gololy
275
مليونية الخير.. تقيم معرضا دائما لمنتجات الأسر المنتجة

تقيم مؤسسة "مليونية الخير" لرعاية المشروعات الصغيرة، معرضا دائما لنشر المنتجات الصغيرة التى تقوم بها الأسر المنتجة، والمشاريع الشبابية الصغيرة.

فمنذ بداية المؤسسة فى 2012 والبهدف واحد وهو رعاية الشباب الخريجين من خلال دعواتها لكل شباب مصر الطموح للمشاركة معه بأفكارهم ومشروعاتهم، حيث يتقدم كل شاب بمشروعه وتقوم المؤسسة بدراسته من خلال متخصصين، ثم مساعدتهم فى تنفيذ هذه الأفكار ليخرجوا من طابور البطالة الذى يزداد يوم بعد يوم.

وهذه المشروعات يعمل فيها صاحب الفكرة ومجموعة أخرى من الشباب طالبى العمل، ولا تتوقف المؤسسة عند ذلك الحد فقط بل تعمل على توفير فرص عمل للباحثين عن وظائف فى الشركات الكبرى، ليكون دور المؤسسة هو الوسيط الذى يعمل على تقريب طالبى العمل من وظائفهم التى تتناسب مع قدراتهم.

أما بالنسبة للأسر المحتاجة تقوم بعمل دورات لتعليم وتدريب هذه الأسر على الحرف المختلفة لزيادة دخلهم، وتنظيم معارض لشباب الخريجين والأسر المنتجه وذلك تحت شعار "صنع فى مصر".

وكانت المعارض تقام كل فترة نظرا لعدم توفر المكان الثابت، ولكن تستعد الآن لتوفير مكان ثابت لعرض المنتجات وزيادة قدرات الشباب والأسر المنتجة فى العمل وإنتاج أعمال متنوعة تتناسب مع جميع الأذواق والاحتياجات.

بالإضافة إلى إقامة دورات تدريبية لتعليم صيانة الحاسب الآلى، وتعليم اللغات، ودورات متخصصة فى الدعاية والإعلان، والتسويق، والتنمية البشرية، وفى وقت الدراسة نفتح فصول تقوية للطلبة بمراحل التعليم المتعددة.