جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أمريكى يدعى الموت للهروب من خطيبته الإنجليزية

الاربعاء 20 اغسطس 2014 | 03:33 مساءً
القاهرة - Gololy
361
أمريكى يدعى الموت للهروب من خطيبته الإنجليزية

نشرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، قصة الشابة الإنجليزية "أليكس لانشستر" التى أفاقت على فاجعة موت خطيبها قبل أيام من موعد زفافهما، لتفاجأ بعدها أنه حى وما هى إلا خدعة منه للهرب من الزواج.

وقد أضافت الصحيفة أن الخطيب الأمريكى "تاكر بلاندفورد" قام بتغيير صوته ليبدو مصوت والده المكلوم الذى يوصل نبأ وفاة ولده منتحراً أمام عجلات سيارة، ولكنها عندما أفاقت من الصدمة اتصلت بوالدة خطيبها لتعزيتها ولكنها صدمتها بأن ابنها لم يمت وأنه متواجد بغرفته، بالإضافة إلى أنه أوهمهما أنه انفصل عنها عقب رحيلها إلى وطنها مباشرة وأنهما لا يعرفا شيئا عن زواجهما.

الخطيبان، 23 سنة كل منهما، تقابلا فى أغسطس 2012 عندما كانت لانشستر تدرس فى الولايات المتحدة الأمريكية، واتفقا على الزواج قبل أيام من عودتها للملكة المتحدة وكان من المخطط أن يتم الزفاف فى أمريكا فى 15 أغسطس الجارى فى نفس المكان الذى التقيا فيه أول مرة، ولكن ليس بعد ما فعله تاكر.

تقول أليكس أن قلبها مكسور إثر ما فعله تاكر، فهى لم تتوقع أن يكون مريضاً لتلك الدرجة، ولكنها سعيدة أنها تخلصت منه وسوف تستغل تلك الفترة فى صنع ذكريات سعيدة من دونه.

فيما يقول تاكر إنه شخص سيئ للغاية ويعترف أن كان عليه ألا يخبرها أنه توفى ولكنه لم يعرف ماذا عليه أن يفعل غير ذلك، فقد كان خائفاً من التحول السريع فى علاقتهما، ولم يجد سوى تلك الطريقة لتأجيل الزواج.