جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أمريكية تطور تطبيقًا يمنع تجاهل ابنها لها

الاربعاء 20 اغسطس 2014 | 03:36 مساءً
القاهرة - Gololy
377
أمريكية تطور تطبيقًا يمنع تجاهل ابنها لها

بعد أن ضاقت ذرعًا بتجاهل ابنها الدائم للرد على اتصالاتها الهاتفية، قررت شارون ستانديفيرد من ولاية تكساس الأمريكية تطوير تطبيق على الهواتف الذكية لإجبار ابنها على الرد عليها.

استغلت "ستانديفيرد" التكنولوجيا الحديثة لإيجاد حل جذري للأمر فبدأت مرحلة البحث حول كيفية تطوير تطبيق معين واستمر بحثها عدة أشهر وبعد أن صممت التطبيق بالفعل اتفقت مع أحد المطورين على تطويره لها فخرج تطبيق "لا تجاهل بعد الآن" إلى النور.

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية أن هذا التطبيق الذكى يسمح لستانديفيرد بإيقاف جميع أنشطة الهاتف المحمول الخاص بابنها برادلى بعد أن قامت بتشغيل التطبيق على "الآى فون" الخاص به.

يتطلب الأمر من برادلى الحصول على كلمة السر الخاصة بإعادة تشغيل هاتفه، وهو ما تعرفه ستانديفيرد فقط بالطبع، فلا يمكنه أن يتصل أو يرسل رسالة نصية لأى أحد عندما تشغل والدته "لا تجاهل بعد الآن" باستثناء الشرطة، كما أنه لا يمكن أن يتصل بشبكة الإنترنت أو الألعاب الإلكترونية.

يؤكد زوج ستانديفيرد أنه لم يتفاجأ بقدرات زوجته الإلكترونية، فهى "لا تضع شيئًا فى رأسها إلا وفعلته". يتوافر تطبيق "لا تجاهل بعد الآن" حاليًا على الهواتف التى تدعم تطبيقات أندرويد.