جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد منير ينقذ حفله من الإلغاء بمكالمة هاتفية

الخميس 21 اغسطس 2014 | 08:04 صباحاً
القاهرة - Gololy
309
محمد منير ينقذ حفله من الإلغاء بمكالمة هاتفية

أستطاع النجم المصري محمد منير، أن ينقذ حفله الغنائي الجماهيري الكبير، المقرر إقامته بعد غد، الجمعة، 22 أغسطس بالساحل الشمالي، من الإلغاء، وذلك بعد أن هدد عدد من شباب رابطة «أولتراس منير»، باقتحام موقع الحفل، اعتراضا على سوء التنظيم ونقص تذاكر الحفل.

وقام الكينج بإجراء عددا من الاتصالات مع مسئولي الرابطة، خلال الساعات الأخيرة الماضية، وطلب منهم الهدوء، ووعدهم بحل أزمة التذاكر من خلال توفير تذاكر خاصة لهم، كما حاول خلال المكالمة التخفيف من حدة غضبهم، طالبا منهم الحضور إلى موقع الحفل باكرا، وأن يكونوا مستعدين للغناء معه، لكي يخرج الحفل بشكل يليق بمنير ورابطته.

وكانت الساعات الأخيرة، شهدت تطورات عديدة في حفل منير الذي كان مهددا بالإلغاء، حيث انتشرت في الأسواق تذاكر مزورة، ردا على ارتفاع سعر التذكرة الواحدة الذي وصل إلى 150 جنيها.

وكانت مجموعة «أولتراس منير»، أصدرت بيانا شديد اللهجة منذ يومين، جاء نصه «لقد أخرجتمونا من قلب العاصمة من بيتنا الأساسي «دار الأوبرا المصرية» بداعي زيادة شعبية محمد منير وعدم القدرة على توفير التأمين اللازم، وها قد أتيتُم اليوم بأحد إبداعاتكم الجديدة عبر غلق الأبواب أمام جمهور منير وتحديد عدد الحضور في حفل نجمهم، وهذا الجمهور الذي طالما ساند البلاد بحُسن أخلاقه ووعيه يفوق أي جمهور آخر مع احترامنا للجميع.

تر حفلنا ثابت في موعده انتظروا تفاصيله، وسنذهب بأعدادنا العادية حتى إذا كانت هذه الكمية المطروحة هي قراركم الأخير، فنحن لا نأبه لكم، جمهور منير لا يخضع لأوامركم».