جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماذا قال تامر أمين عن زواج صافيناز؟.. فيديو

الخميس 21 اغسطس 2014 | 02:00 مساءً
القاهرة- Gololy
1212
ماذا قال تامر أمين عن زواج صافيناز؟.. فيديو

بعد هجومه المتواصل عليها ومطالبته الدائمة بترحيلها من مصر، قرر الإعلامي المصري تامر أمين عدم مهاجمة الراقصة الأرمينية صافيناز مرة أخرى.

تامر وصف زواج صافيناز من رجل مصري لضمان عدم ترحيلها بـ «اللعبة الحلوة»، حيث قال: «اللعبة الحلوة حلوة، صافيناز أعلنت إنها تزوجت من رجل أعمال مصري وراحت مجمع التحرير لتستخرج أوراق الإقامة بتاعتها، بس بدل إقامة سايحة في كل حتة، إلى إقامة زوجة».

وأضاف -في برنامجه «من الآخر» على قناة «روتانا مصرية»: «الله أعلم هي اتجوزته علشان بتحبه ولا علشان تطلع إقامة، بس في النهاية عجبتني، الحركة عجبتني، أنا دلوقتي مكتوف الأيدي هطالب بترحيلها إزاي، فهي أصبحت زوجة لمواطن مصري، فبقت في عرض راجل، فهسكت».

وعلق على تصريحها من قبل بأنها تتمنى أن تتجوز رجل مصري دمه خفيف، قائلا: «واضح إنها لقت أبو دم خفيف وتزوجته، ربنا يهنيهم ويهديها، وأنا فيما يتعلق بصافيناز الإنسانة فأنا هسكت لأنها أصبحت في كنف رجل مصري، بس لو عملت حاجة على المستوى الفني تستحق مش هسكت».

وكان تامر أمين قد هاجم الراقصة صافيناز بضراوة أكثر من مرة، مطالبا بترحيلها من مصر، ووصفها بأنها رمزا للفجاجة والابتذال، ووصف وجودها في مصر بـ «المصيبة».

صافيناز
صافيناز