جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

يابانى ينجب 12 طفلا من أمهات بديلات

الخميس 21 اغسطس 2014 | 05:48 مساءً
القاهرة - Gololy
187
يابانى ينجب 12 طفلا من أمهات بديلات

قالت الشرطة فى تايلاند إن نتائج اختبار للحمض النووى (دى.إن.إيه) تؤكد وجود صلة بين رجل يابانى و12 رضيعا يشتبه أنه أنجبهم جميعا من أمهات تايلانديات بديلات.

وقدم محام عن الرجل اليابانى البالغ من العمر 24 عاما والذى لم توجه إليه تهم حتى الآن عينات من البصمة الوراثية لموكله إلى الشرطة. وهرب اليابانى المشتبه به من تايلاند فى وقت سابق هذا الشهر ويرفض محاميه الكشف عن مكانه.

وأبلغ كوركيات ونجوراتشارت مساعد رئيس الشرطة التايلاندية الصحفيين أمس الأربعاء "النتائج الأولية لاختبار الحمض النووى تظهر وجود صلة"، وأضاف أن الشرطة أمرت باستدعاء الرجل لاستجوابه.

وقال ونجوراتشارت: "أتوقع أن يمثل للاستجواب لأن الأمر يتعلق بأطفاله"، وعثرت الشرطة فى وقت سابق هذا الشهر على تسعة أطفال مع أمهاتهم البديلات وأم بديلة أخرى حبلى فى شقة سكنية فى بانكوك، ولاحقا وجدت الشرطة مزيدا من الأطفال الذين يشتبه بأن أباهم جميعا هو نفس الرجل اليابانى الذى سافر كثيرا إلى تايلاند.

وتعرضت تايلاند لسلسلة فضائح تتعلق بالأمهات البديلات فى الأسابيع الأخيرة فى أعقاب اتهامات بأن زوجين أستراليين تركا أحد توأمين مع أمه التايلاندية البديلة لأنه مصاب بمتلازمة داون وعادا بالتوأم الآخر إلى بلدهما.