جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ريهام سعيد لخالد الجندي: في شيخ يقول كدا على وحدة ست؟.. فيديو

الجمعة 22 اغسطس 2014 | 12:10 مساءً
القاهرة- Gololy
301
ريهام سعيد لخالد الجندي: في شيخ يقول كدا على وحدة ست؟.. فيديو

أعادت الإعلامية المصرية ريهام سعيد فتح ملف الإلحاد، الذي كانت قد بدأته قبل شهر رمضان الكريم، والذي تسبب في موجة هجوم عنيف عليها من قبل جمهورها وكذلك الشيوخ، ومنهم الشيخ خالد الجندي.

ريهام وجهت رسالة للجندي، في برنامجها «صبايا الخير» على قناة «النهار»، قائلة: «أقسم بالله العظيم مش زعلانة منك خالص، ومأثرتش فيا ولا كلمة، أنا زعلانة عليك، الشيخ الشعراوي، الله يرحمه، لما كنت تشوفه تحب الدين وتحب رجل الدين، والنبي عليه الصلاة والسلام كان دايما يأمرنا بالتسامح وإننا مننهرش بعض ومنسخرش من بعض».

وأضافت: «الشيخ اللي بيدعو الناس للدين متهيألي لازم يبقى قدوة نمشي عليها، أنا زعلانة إني شوفتك بتشوح وبتزعق، وإنك جبت سيرة ست وقولت عنها إنها نايمة على الشيزلونج، في شيخ يقول كده؟، وهو فين الشيزلونج؟! هو في شيخ بيكذب؟»، مستنكرة عدم حديثه عن أي شيء جيد تفعله في برنامجها من قضاء حوائج الناس ومساعدتهم.

ريهام سحبت من الجندي لقب «شيخ» وأطلقت عليه «أستاذ»، وطالبته بالتعلم من الشيخ الشعراوي، حيث قالت: «حضرتك غلطت فيا وأهانتني واتريقت عليا، ولو حتى أنا فاسقة وكافرة كان ممكن تجيبني وتحاول تهديني، وتكلمني بالحجة والقرآن، أستاذ خالد الجندي فيديوهات الشيخ متولي الشعراوي موجودة في كل مكان، حضرتك تقدر تشوفها وتتعلم منها».

وكان الشيخ خالد الجندي قد شن هجوما حادا على ريهام سعيد بعد استضافتها ملحدة في برنامجها، ووصفها بأنها تريد عمل «فرقعة» إعلامية، وتظهر كبطلة أمام المشاهدين بعد طردها للملحدة، وقال إنها تقدم برنامجها نائمة على «الشيزلونج»، وتضع قدمها في وجه المشاهدين.