جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شعبان عبدالرحيم: غنيت لـ«قطع الكهربا» بعد ما ابني اتحبس

الجمعة 22 اغسطس 2014 | 04:00 مساءً
القاهرة - Gololy
336
شعبان عبدالرحيم: غنيت لـ«قطع الكهربا» بعد ما ابني اتحبس

كشف المطرب الشعبي شعبان عبدالرحيم عن السرّ وراء إقدامه على الغناء لأزمة انقطاع الكهرباء، مؤكدً استياءه الشديد من تلك الظاهرة المتكررة.

وتقول كلمات الأغنية: «النور عمال بيقطع .. والجو حر موت.. 20 ساعة قاطع.. و4 ساعات يقيد.. حاسين كلنا بالأزمة..والكل مقدرين..عشان عيون السيسى..الناس مستحملين..فى ناس عمالة تخرب فى الشبكة ليل نهار..لكن فى ناس غلابة..والدنيا حر نار..واحد مش فاهم حاجة..عايش شرابة خٌرج..عمال يحط قنابل..ويدمر أى برج..بتدمر فى الكهربا..والنور دا ليه وليك..عاوزها ليه منخربة..اعقل ربنا يهديك».

شعبان قال إن فكرة الأغنية جاءته بعد حبس نجله «عدوية» في المصعد مع زوجته لأكثر من ساعة، وظلّت الزوجة تصرخ طالبة النجدة، دون أن يتمكن أحد من مساعدتهما إلا بعد أن عاد التيار الكهربائي.

وأضاف الفنان المصري: «بطلت أركب الأسانسير بعد ما النور بدأ يقطع بالشكل ده لأن عندي أزمة في النفس، ومقدرش أتحمل الأسانسير يتعطل بيّه».

وكان «شعبولا» قد قدم أغنية جديدة بعنوان «النور عمال بيقطع»، هاجم خلالها «الإرهابيين الذين يقومون بضرب أبراج الضغط العالي»، ووجّه رسالة للرئيس عبدالفتاح السيسي بقوله: «وعلشان عيون السيسي الناس مستحملين».

واختتم شعبان: «الشعب متضامن مع الرئيس السيسي ولديه استعداد تحمل أي شيء من أجله لأننا فرحانيين بيه».