جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«صحة» تفوز بجائزة آدم سميث لأفضل الممارسات والابتكار

السبت 23 اغسطس 2014 | 03:09 مساءً
القاهرة - Gololy
273
«صحة» تفوز بجائزة آدم سميث لأفضل الممارسات والابتكار

حصلت شركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة) على جائزة «آدم سميث» عن فئة «أفضل الممارسات والابتكار في الشرق الأوسط»، وذلك ضمن حفل توزيع جوائز «آدم سميث» العالمية لعام 2014، الذي عقد في العاصمة البريطانية لندن أخيراً.

وتم منح هذه الجائزة لشركة «صحة» من قبل مجلة «تريجري توداي»، الجهة المنظمة للجوائز والمتخصصة في الشؤون المالية وأسواق رأس المال، تقديراً للتحول الذي أحرزته شركة «صحة» في مجال أتمتة الإجراءات وتطبيقها في ممارسات الأعمال بما فيها عمليات الشراء وسداد المدفوعات والذي يعود بالمنفعة على الشركة خصوصاً في خفض التكاليف وزيادة الفعالية.

وحققت «صحة» هذا التحول من خلال العمل عن كثب مع بنك أبوظبي التجاري على مدى 18 شهراً خلال العامين 2013 و2014، إذ يعد هذا التحول بمثابة إنجاز ونموذج يحتذى به في سوق الأعمال.

وتعد جوائز «آدم سميث» التي تنظمها مجلة «تريجري توداي» أكبر برنامج جوائز يعنى بالشؤون المالية للشركات على الصعيد العالمي، إذ تقوم لجنة الحكام بالبحث عن الحلول التي تتبنى أفضل الممارسات والابتكار في مجال الخزينة والشؤون المالية للشركات.

وقد فاقت نوعية وأعداد الترشيحات للعام 2014 كل السنوات السابقة، إذ تلقت الجائزة 206 ترشيحات من 24 بلداً مختلفاً، واكتسبت جوائز «آدم سميث» مع حلول دورتها السابعة أهمية كبرى وقيمة عالمية مرموقة.