جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أغرب ما في صفقة انتقال ماريو بالوتيلي لليفربول

السبت 23 اغسطس 2014 | 05:11 صباحاً
القاهرة - Gololy
333
أغرب ما في صفقة انتقال ماريو بالوتيلي لليفربول

في واحدة من أهم الصفقات في فترة الانتقالات الصيفية للموسم الكروي الحالي، انتقل المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي، لاعب نادي "إيه سي ميلان" إلى فريق ليفربول الأإنجليزي، مقابل 16 مليون جنيه إسترليني.

مسئولو ليفربول الإنجليزي، أكدوا أنه ينبغي على اللاعب أن يوافق على أن يتضمن عقده مع الفريق بنداً ينص على ضرورة التزامه بـ«حسن السير والسلوك» قبل أن ينتقل إلي آنفيلد.

صحيفة «الجارديان» البريطانية، ذكرت أن مسئولي ليفربول أبلغوا بالوتيلي صاحب الـ24 عاما، بأنه يجب عليه أن يوافق أولاً على أن يتضمن عقده الجديد الذي يمتد لمدة 4 أعوام بنداً يتعلق بضرورة الالتزام بحسن السلوك وإلا فإنه سيتعرض إلي عقوبات ضخمة في حال تكرار تصرفاته الغريبة الأطوار والتي اشتهر بها طيلة مسيرته الكروية.

من جانبه، نفى مدرب نادي ليفربول الإنجليزي برايندان رودجرز، أن يكون الفريق، قد أجبر المهاجم الجديد ماريو بالوتيلي على التوقيع على بند يلزمه بالانضباط وحسن السلوك، بالنظر لتاريخ المهاجم الإيطالي وسلوكه المثير للجدل داخل وخارج الميدان خلال لعبه لأندية إنتر ميلانو، ومانشستر سيتي وميلان.

رودجرز قال في تعليق له: لدينا قوانين انضباط ملزمة للجميع هنا سواء كانوا موظفين أو لاعبين، لا نقوم بخلق قوانين محددة لكل شخص على حدة، لدينا قوانين مهنية يلتزم بها الناس جميعا هنا، لدينا بيئة رائعة وثقافة عظيمة، قمنا بتطويرها على مدى العامين الماضيين ليس هناك أي شيء قد يهز أو يهدد استقرارها، البيئة هنا رائعة ونسعى للحفاظ عليها هكذا.