جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

16 شابا وفتاة بالعرس الجماعي السادس عشر لقبيلة الرواشد

الاحد 24 اغسطس 2014 | 12:50 مساءً
القاهرة - Gololy
370
16 شابا وفتاة بالعرس الجماعي السادس عشر لقبيلة الرواشد

احتفلت قبيلة الرواشد في المنطقة الشرقية بالعرس الجماعي السادس عشر بمشاركة 18 شابا وفتاة من أبناء القبيلة ضمن فعاليات مجموعة أعراس القبائل التي ينظمها صندوق الزواج بالتعاون مع مصرف أبوظبي الإسلامي في مدينة العين.

حضر الحفل الذي أقيم بقاعة الظاهر للاحتفالات الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان، والشيخ ذياب بن طحنون آل نهيان، وعدد من كبار المسؤولين وأعيان القبائل، وعدد من المسؤولين في صندوق الزواج، ومصرف أبوظبي الإسلامي وحشد كبير من المدعوين والمهنئين.

وتخلل الحفل مشاركة الفرق الشعبية بعروض وفقرات متنوعة من التراث الوطني وكلمات وقصائد في حب الشيوخ.

وأشاد سالم بن ضاعن الراشدي معرف قبيلة الرواشد ورئيس اللجنة المنظمة للعرس الجماعي بتوجيهات القيادة الرشيدة والدعم المستمر لأبناء الوطن والذي له بالغ الأثر في التخفيف من حدة المشكلات والصعوبات التي يعانيها بعض الشباب المقبلين على الزواج من محدودي الدخل معربا عن الشكر لكل من قدم الدعم للعرس الجماعي.

ورفع المشاركون في العرس الجماعي أسمى عبارات الشكر والعرفان إلى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وإلى الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، ومؤسسة صندوق الزواج ومصرف أبوظبي الإسلامي على دعمهم المتواصل لمسيرة الأعراس الجماعية في ربوع الإمارات.