جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجوى فؤاد عطّلت تصوير فيلميها بالقاهرة للقاء هذا الفنان في لبنان.. صور

الاثنين 25 اغسطس 2014 | 01:10 مساءً
القاهرة - Gololy
1052
نجوى فؤاد عطّلت تصوير فيلميها بالقاهرة للقاء هذا الفنان في لبنان.. صور

حظيت بعلاقات صداقة قوية مع قطبين متنافسين في الغناء العربي: عبدالحليم حافظ وفريد الأطرش، فجمعت الراقصة نجوى فؤاد بين جمهورهما وكسبت شعبية الجميع.

ولكن الصداقة بين نجوى والأطرش كانت من طراز خاص؛ إذ رقصت على ألحانه في الحفلات المسرحية، كما كانت عضوًا أساسيًا بحفلاته الساهرة في المنزل.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] نجوى تتوسط الأطرش وخطيبته سلوى القدسي[/caption]

لذلك حينما وافق الأطرش على تسجيل أغانيه بالصوت والصورة لحساب شركة «باتيه ماركوني» الفرنسية؛ حتى يتسن عرضها على الجاليات العربية في فرنسا، كان اسم الفنانة المصرية ضمن قائمة المرشحين للاشتراك معه في هذا المشروع الضخم.

الأطرش رشّح عدة أسماء لتشترك معه في المشروع، وعن ذلك قال: «لقد أظهر الزملاء والزميلات روحًا طيبة في التعاون.. فقد اتصلت مثلًا بالصديقة نجوى فؤاد في القاهرة وطارت خصيصًا إلى لبنان وبقيت بها يومًا واحدًا فقط انتهت خلاله من الاشتراك معي في تسجيل أغنية نورا».

 

نجوى أبدعت وهي تشارك الفنان السوري الرقص، وقالت قبل أن تقف أمام الكاميرا: «بمجرد أن سمعت صوت فريد في التليفون قلت له حتى قبل أن أسمع التفاصيل سأطير إلى لبنان غدًا فأنا أحبك وأحب لبنان ولا أستطيع أن أرفض أي مشروع يقدم على أرضه، ولكني مضطرة للعودة في ذات اليوم لأنني أعمل في فيلمين بذات الوقت».

 

وضحكت نجوى مضيفةً: «زيارة خاطفة ولكنها قطعًا زيارة جميلة».