جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لماذا نزع صابر الرباعي الخاتم بعد 3 أيام من زواجه الأول؟.. صور

الثلاثاء 26 اغسطس 2014 | 09:29 مساءً
القاهرة - Gololy
2457
لماذا نزع صابر الرباعي الخاتم بعد 3 أيام من زواجه الأول؟.. صور

شدد الفنان التونسي صابر الرباعي على رفضه التام لدخول ابنته صفاء المجال الفني، في الوقت الذي كشف فيه عن امتلاكها لموهبة غنائية جيدة.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] صابر الرباعي يحمل ابنته صفاء وهي صغيرة[/caption]

الرباعي برر هذا الرفض قائلاً: «مجال الفن في العالم العربي ليس له ضوابط اجتماعيّة أو أخلاقيّة وليس له مستقبل واضح، وقد عايشنا النهايات المؤلمة والحزينة لعدد من الفنانين الكبار، وهذا ما لا أرضاه لابنتي، وللأسف الشديد، فإن نظرتنا للمرأة الفنانة في العالم العربي تختلف عن نظرة الغرب لها».

وأضاف:«ففي البلدان العربية، النظرة للمرأة الفنانة هي في الغالب نظرة دونيّة مع الأسف كوسيلة للتسلية فقط، طبعاً باستثناء عدد قليل من الفنانات اللواتي استطعن أن يشكّلن صورة مختلفة وفرضن احترامهنّ على الجميع».

«جود هادي» هو اصغر أبناء صابر الرباعي، وأول أطفاله من زوجته الثانية إخلاص، وعنه قال: «أدخل جود الفرحة إلى حياتي وشعرت بأنه جعلني أستعيد شبابي مع قدومه، أحسست بطعم الأبوّة من جديد وهو مصدر سعادة كبيرة بالنسبة لي ولأخته وأخيه ولكل العائلة».

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] إخلاص زوجة صابر الرباعي الثانية تحمل ابنهما جود هادي[/caption]

علاقة صابر باببنيه إسلام وصفاء لم تتأثر بعد إنفصاله عن والدتها، وزواجه من إخلاص، وقد نفى الفنان ما تردد في بعض وسائل الإعلام عن سوء علاقته بابنائه بسبب طلاقه من والدتهما قائلاً: «تجاوزت فترة الإرباك التي مررت بها، وحالياً أعيش حياة سعيدة وهادئة وعلاقتي بولديّ جيدة، ونحن على تواصل دائم، ولم يولد بيننا جفاء على عكس ما قيل في بعض وسائل الإعلام بسبب طلاقي من والدتهما»، لافتاً إلى أن علاقته بطليقته جيدة وهو على أتصال دائم معها لمناقشة أمور ابنيهما.

 

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] إسلام وصفاء أبناء صابر الرباعي من زوجته الأولى[/caption]

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] صابر الرباعي مع ابنه إسلام[/caption]

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] سليمة الفقيه زوجة صابر الرباعي الأولى[/caption]

وخلافاً لزواجه الأول، حرص الرباعي على وضع خاتم الزواج منذ ارتباطه بإخلاص، وقد برر ذلك بقوله: «بعد زواجي الأوّل، نزعته منذ اليوم الثالث لأنني لم أكن معتاداً على وضعه، أما الآن، فأشعر أنني كبرت (ضاحكاً) وأظنّ أنني سأنال احترام الجميع أكثر وأنا أضعه».

 

 

صابر الرباعي
صابر الرباعي