جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شيلاء سبت تكسر قواعد اللعبة وتتحدى الثلج مرتين.. فيديو

الاربعاء 27 اغسطس 2014 | 06:56 صباحاً
القاهرة - Gololy
743
شيلاء سبت تكسر قواعد اللعبة وتتحدى الثلج مرتين.. فيديو

أرادت النجمة البحرينية شيلاء سبت أن تكون مميزة عن غيرها من النجوم حتى في تحدي الثلج؛ فأغلب النجوم الذين شاهدناهم حتى الآن قبلوا بـ "تحدي الثلج" الخيري مرة واحدة بسبب برودة المياه الشديدة، ولكن بالنسبة للفنانة وعارضة الأزياء البحرينية كان الأمر مختلفا، حيث قبلت بسكب الثلج على رأسها مرتين متتاليتين.

وأشارت "سبت" عبر حسابها على Instagram أنها قبلت "تحدي الثلج" من كل من المغني زايد الصالح والممثل السعودي بدر اللحيد، والكويتي خالد البحيري، ثم كتبت "أنيط راسي بالطشت".

واختارت شيلاء سبت لـ تحدي الثلج" كل من شقيقاتها "شذى" و"شيماء" و"أبرار"، والممثل ومقدم البراج الكويتي صالح الراشد، والمغنية والممثلة الكويتية نورا العميري والفنانة المصرية مي كساب.

ويبدو أن "تحدي الثلج" راق لشيلاء سبت، بنشرها لفيديو آخر قبلت فيه وللمرة الثانية بسكب الثلج على رأسها، وأصرت من خلاله على قبول مرشحيها الذين ذكرتهم من قبل لسكب الثلج على رؤوسهم مثلما فعلت.

ويهدف "تحدي الثلج" إلى نشر التوعية حول العالم بمخاطر مرض ضمور المخ والعضلات، وإلى جمع التبرعات المالية لصالح جمعية ALS، المختصة بمكافحة هذا المرض، والتي جمعت مبلغ 53 مليون دولار حتى الآن من "تحدي الثلج".