جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

توفيق عكاشة يعود بقناته مجددا

الاربعاء 27 اغسطس 2014 | 12:48 مساءً
القاهرة- Gololy
379
توفيق عكاشة يعود بقناته مجددا

أعلنت إدارة قناة «الفراعين»، المملوكة للإعلامي المصري توفيق عكاشة، عن عودة القناة لبث برامجها، وذلك بعد توقفها لمدة يومين.

إدارة القناة أصدرت بيانا، قالت فيه: «إنه في ظل الظروف الاقتصادية العصيبة التي تعاني منها قناة الفراعين خلال الفترة الأخيرة، والتي أدت لتراكم مديونياتها لدى مدينة الإنتاج الإعلامي، وتأخر صرف مرتبات العاملين خلال الثلاثة أشهر الأخيرة، تم إغلاق القناة بعد قطع إدارة المدينة، الاتصالات التليفونية عنها، والتهديد بإيقاف خدمة التكييف عن الأستوديو والكنترول والتي تلحق أضرارًا بالغة بالأجهزة، ما يؤدي لإغلاقها الحتمي».

وأضاف: «وهو القرار الذي اتخذه الإعلامي الدكتور توفيق عكاشة، رئيس القناة على الهواء في برنامج مصر اليوم السبت الماضي، ومنذ ذلك الحين ومع حالة الغضب الشعبي لما تتعرض له القناة، واصل العاملون بالقناة تحركاتهم الحثيثة، لإعادة البث مع مساعي لإجراء تسويات داخلية وخارجية، ومن المنتظر أن تعود خلال ساعات».

كما أعلنت إدارة القناة عن توصلها لحلول مؤقتة لعودة البث، مشيرة إلى أن برامج القناة ستعود للبث تدريجيًا خلال الساعات القليلة القادمة، على أن يعود برنامج «مصر اليوم»، والذي يقدمه الإعلامي توفيق عكاشة، مع بداية الأسبوع المقبل.

وكان توفيق عكاشة قد أعلن عن إغلاق قناته ابتداءا من الأحد الماضي، 24 أغسطس، بسبب الضائقة المالية التي تمر بها القناة، وذلك بعدما قطعت مدينة الإنتاج الإعلامي الخدمات عن الأستوديو الخاص بالقناة، بعد عجزها عن تسديد تكلفة الخدمات.