جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ترفض هدية زوجها 47 والزوج مازال لديه أمل

الخميس 28 اغسطس 2014 | 03:01 صباحاً
القاهرة - Gololy
336
ترفض هدية زوجها 47 والزوج مازال لديه أمل

فى حادثة طريفة، حوّل أحد مواطنى الإمارات مبلغ 50 ألف درهم من حسابه فى أحد فروع بنك الإمارات دبى الوطنى فى أبوظبى إلى حساب زوجته الغاضبة فى محاولة لإرضائها، لتقوم الأخيرة فى المقابل برفض المبلغ وإيقاف عملية التحويل.

وأوضحت صحيفة "البيان"، أمس الثلاثاء، أنه بعد أن استمر الحال على هذا المنوال حتى بلغ عدد عمليات التحويل وإيقافها 47 مرة فى غضون يومين فقط، ما كان من البنك إلا أن قام بتجميد حساب كل من الزوج والزوجة معا.

وقال مصدر فى بنك الإمارات دبى الوطنى، إن سبب إيقاف الحسابين الجاريين للزوج والزوجة يعود إلى أن عدد عمليات التحويل الداخلية بين الحسابين كانت غير منطقية، خصوصا فى تلك الفترة الزمنية القصيرة مشيرا إلى أن البنك يعنى بالحقائق ولا يهمه وجود نية طيبة لدى الزوج.

وأوضح المصدر أنه وبحسب أحكام وشروط عقد الحساب المصرفى، فإن البنك يملك الحق فى إيقاف أو إغلاق الحساب الجارى للعميل من دون الإفصاح عن السبب، ومن دون سابق إنذار، خصوصا فى حال قام العميل بسلوك غير مقبول أو بإساءة استخدام أى من المرافق أو الخدمات التى يقدمها البنك، لافتا إلى أن عمليات التحويل بين الحسابات يجب أن تكون مبررة وحقيقية.

ويستغرق إعادة فتح الحساب فى العادة من 12 إلى 24 ساعة ، بعد أن يقوم العميل بمراجعة البنك، ويقدم طلب إعادة فتح حساب يوضح فيه العميل الأسباب التى دعته إلى التعامل بشكل غير اعتيادى مع حسابه.