جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دانماركى يستقل تاكسى لإيطاليا بخمسة آلاف دولار

الخميس 28 اغسطس 2014 | 02:58 صباحاً
القاهرة - Gololy
336
دانماركى يستقل تاكسى لإيطاليا بخمسة آلاف دولار

استقل مواطن دانماركى سيارة أجرة من الدنمارك إلى إيطاليا فى رحلة تكلفت أكثر من خمسة آلاف دولار، واستغرقت ثلاثة أيام.

ولم يعبأ الرجل بطول الرحلة والتى بلغت 1803 كيلومترات أو التكلفة المادية التى دفعها وهى 29 ألف و226 كرونر أى "3920 يورو" أمام حلم حياته فى مشاهدة روما، وإحدى كنائسها.

وتعتبر زيارة روما بتاريخها العريق أكثر الأمانى المفضلة للكثيرين، ولكن بالنسبة لهذا الرجل الدنماركى، فإن حلم زيارة العاصمة الإيطالية كان قويا لدرجة أنه استقل التاكسى من مدينة "أودنسه" بوسط الدنمارك، بعد منتصف إحدى ليالى هذا الأسبوع، وطلب من السائق أن يأخذه هناك مباشرة.

وقال سائق التاكسى "مارتن لانجسترد" لصحيفة "مترو اكسبريس" إن الزبون استقل التاكسى بعد الساعة الواحدة ليلا وطلب منه أن يأخذه إلى روما، مشيرا بأنه اعتقد فى بادئ الأمر أنه يطلب منه أن يوصله للمطار، ولكنه أوضح له أن يريد أن يستقل التاكسى إلى روما مباشرة.

وأضاف السائق أنه لا يتذكر اسم الراكب، ولكنه لا يزال يتذكر بوضوح الطلب الغريب، وأنه ما يزال يحمل معه الإيصال وتبلغ قيمته 29 ألفا و 226 كرونر 5250 دولارا، لإثبات حقيقة ما حدث، حسبما تناقلت عنه وسائل الإعلام الدنماركية الأخرى.

وقال السائق إن الرحلة إلى روما استغرقت ثلاثة أيام، حيث تنقلت سيارة الأجرة الدنماركية، خلالها عبر ألمانيا والنمسا وإيطاليا ، مؤكدا أنه لم ينم طوال الرحلة، ولكنه احتفل بالوصول بتناول شطيرة إيطالية "ساندويتش" والمبيت لمدة ليلة فى إيطاليا.

واستطرد قائلا إنه بعد أن عاد إلى الدنمارك أخذ الأيام الثلاثة أو الأربعة التى تلت ذلك إجازة، حيث كسب قرابة مرتب شهر فى هذه الرحلة وحدها.