جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شقيق رونالدينيو يتسبب في خسارته لعقد احتراف جديد

الخميس 28 اغسطس 2014 | 08:21 صباحاً
القاهرة - Gololy
376
شقيق رونالدينيو يتسبب في خسارته لعقد احتراف جديد

بعد أن كان اللاعب البرازيلي رونالدينيو، على وشك الانضمام إلي صفوف فريق بالميراس، وسط احتفالات النادي بالمئوية، إلا أن الأمور المادية أدت إلي فشل كل شيء قبل ساعات من الإعلان الرسمي عن الصفقة لوسائل الإعلام.

رونالدينيو كان قد رحل عن أتليتكو مينيريو في يوليو الماضي، ومازال يبحث عن فريق ينضم له في الموسم المقبل، لخوض ثالث تجاربه في الدوري البرازيلي أو الرحيل إلى وجهة آخرى قد تكون الدوري الأمريكي.

صحيفة "جلوبو سبورت" البرازيلية، ذكرت أن النادي بدأ في إجراءات تسجيل اللاعب في الاتحاد البرازيلي ضمن كشوفات الفريق، وفوجئ بتغير في المطالب المالية له، ليتسبب الأمر في غضب الإدارة واتخاذ قرار بعدم التعاقد معه تحت أي بند.. ووفقا للاتفاق الذي تم التوصل له مع اللاعب في البداية، يحصل رونالدينيو على راتب شهري ثابت بقيمة 300 ألف دولار، ومع الحوافز التي تتحدد وفقا لما يحققه مع الفريق يرتفع الراتب إلي 600 ألف.

مجلس إدارة النادي أوضح أن رونالدينيو ومدير أعماله - شقيقه أسيس - قاما بتغير الطلبات الخاصة بهما في كل جلسة تفاوضية، وهو ما دفع النادي إلي الابتعاد عن الصفقة وعدم التفكير في ضم اللاعب كما أعلنوا بشكل رسمي من خلال حساب النادي على "تويتر".

النادي قال: التفاوض بين إدارة بالميراس ورونالدينيو وصل إلي النهاية، حيث لم يتم التوصل إلي اتفاق مادي بين الطرفين، وتم إنهاء الحديث في الأمر.. وكان من المنتظر أن يعلن النادي عن التعاقد مع اللاعب ضمن مراسم احتفاله بالمئوية، غير أن الخلاف المادي أنهى أحلام الإدارة في تقديم تلك المفاجأة للجماهير.

الاتحاد البرازيلي كشف أن بالفعل إدارة بالميراس دفعت مبلغ 600 دولار لقيد اللاعب في القائمة، غير أن عدم إرسال العقد لا يمنحهم أي حق في استكمال الإجراءات.