جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

يوم مفتوح للتبرع بالدم في فندق بالكويت.. شاهد

الخميس 28 اغسطس 2014 | 11:55 صباحاً
القاهرة -Gololy
350
يوم مفتوح للتبرع بالدم في فندق بالكويت.. شاهد

اقام فندق كراون ابلازا يوماً مفتوحاً لموظفيه للتبرع بالدم بالتعاون مع فريق طبي من بنك الدم، حيث خصص مكانا لاستقبال المتبرعين على مدى الفترتين الصباحية والمسائية، ليتجاوز عدد المتبرعين الـ(40) متبرعاً خلال الفترة الصباحية مع تزايد الأعداد في الفترة المسائية.

وتأتي الحملة انطلاقاً من روح التضامن الوطني والاسلامي تحت رعاية شركة مجموعة بوخمسين القابضة وشركاتها وقطاعاتها التابعة لها، حيث تؤكد الشركة شعورها بالمسؤوليات الاجتماعية ومساهمةً منها بالدور الاجتماعي والانساني والوطني

من جانبه أكد الدكتور «خالد السهلاوي» وكيل وزارة الصحة، أن حملات التبرع بالدم التي تم تنفيذها بنجاح خلال الأيام القليلة الماضية، دليل على وعي المواطنين والمقيمين بأهمية الدور الحيوي الذي يقوم به بنك الدم، والمسؤولية الاجتماعية والانسانية التي يستشعرها أفراد المجتمع.

وأعرب «السهلاوي» عن شكره للاستجابة السريعة من جانب وزارات الدولة والجهات الحكومية وغير الحكومية والمجتمع المدني، وكافة أفراد المجتمع للدعوة للتبرع بالدم، مثمنا الدور المتميز الذي قامت به وزارات الدفاع والمالية والكهرباء والماء.

وأشاد« السهاللاوي» بدور «مركز الكويت للعمل التطوعي» والعاملين به برئاسة الشيخة «أمثال الأحمد»، ووسائل الاعلام الذي كان لها أكبر الأثر في توفير احتياجات البنك والمحافظة على مخزونه الاستراتيجي.