جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«ماجنت» الدولية تضع مستشفى الملك فيصل في القمة

الخميس 28 اغسطس 2014 | 04:25 مساءً
القاهرة - Gololy
340
«ماجنت» الدولية تضع مستشفى الملك فيصل في القمة

استضاف مستشفى «الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث في جدة»، عددا من أقسام التمريض من مدينة «الملك عبدالله الطبية» في مكة المكرمة ومستشفى «قوى الأمن الداخلي» في كل من الرياض والدمام، وذلك للاطلاع على تجربة تخصصي جدة في الحصول على شهادة الاعتراف الدولية «ماجنت».

أشارت «ندى المسعودي» رئيسة قسم التمريض بمستشفى قوى الأمن الداخلي بالرياض، أن المستشفى يسعى للحصول على الاعتراف بالـ«ماجنت»، حيث تم وضع خطة استراتيجية للارتقاء بمستوى التمريض من ناحية الأداء وخدمة المريض، قائلة: «نحن في تخصصي جدة اليوم لنتبع نفس الخطوات التي قاموا بها وحتى حصولهم على هذا الاعتراف العالمي الهام».

في نفس السياق أكدت «وعد الفيومي» من مستشفى قوى الأمن بالدمام أن وجودهم في تخصصي جدة لاكتساب الخبرة والخطوات العلمية والعملية التي صاحبت حصول تخصصي جدة على هذا الاعتراف الدولي، للاستفادة من خبرتهم السابقة في برنامجهم المعتمد حاليا والذي بدأ منذ عام تقريبا للحصول على شهادة الاعتراف الدولي «ماجنت».

كانت الدكتورة «ساندي لوفرنج» مدير قطاع التمريض في تخصصي جدة قد عبرت عن سعادتها بحصول تخصصي جدة على هذا الاعتراف الدولي، وأبدت استعدادها والعاملين معها في مساعدة كل القطاعات الصحية في المملكة ليحصلوا على هذه الجائزة الدولية التي توفر لأي مستشفى معيارا عاليا لقياس جودة الرعاية المقدمة للمرضى.