جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيفيان مراد: تبنيت 61 طفلاً.. وراسي بالفن وبس

الجمعة 29 اغسطس 2014 | 01:08 صباحاً
القاهرة - Gololy
423
فيفيان مراد: تبنيت 61 طفلاً.. وراسي بالفن وبس

أعربت الفنانة اللبنانية فيفيان مراد عن سعادتها وفخرها بتعينها سفيرة النوايا الحسنة لشؤون السلام والإنسانية، لافتة إلى أنها لم تكن تسعى لأي لقب، وقالت: «أعمالي الخيرية أقوم بها بيني وبين ربي».

فيفيان أوضحت طريقة اختيارها لنيل هذا اللقب قائلة: «أقوم بنشاطات خيرية بعيدة عن الإعلام، فقد تبنيت أكثر من 61 طفلاً، وعلم مندوبون من المفوضية الدولية لمنظمة حقوق الإنسان في العالم بما أقوم به، فاتصل بي رئيس المنظمة محمد شاهد أمين خان وأخبرني بتعييني سفيرة، في 22 نوفمبر 2012، ولكني لم أعلن عنه إلى أن أصبح رسمياً، وحصل ذلك بعد سنة من هذا التاريخ عندما أتى المعنيون إلى لبنان وكرموني في حفل ضخم أمام أهل الصحافة والإعلام».

وحول المشاريع التي قامت بها منذ الانضمام للمنظمة قالت فيفيان: «مازلت أتابع أمور الأطفال الذين تبنيتهم، وقد سافرت إلى باكستان وأحييت مهرجاناً ضخماً من أجل السلام، لدعم الأطفال المحتاجين والسلام في العالم، أنا لا أحصل على راتب من خلال هذا المنصب بل أدعم المنظمة مادياً ومعنوياً».

وفي الوقت الذي أوضحت فيه فيفيان انها ضد الزواج، كشفت عن سبب عدم ارتباطها حتى الآن قائلة: «لست ضد الزواج ولكني لم أجد الإحساس الصادق حتى الآن، وجود الشخص الآخر بحياتنا يعطينا ـ نحن النساء ـ قوة، وحالياً «راسي بالفن وبس».