جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لقاء سويدان ترد على اتهامها باستغلال حسين فهمي.. وتكشف رأيها في القبلات

الجمعة 29 اغسطس 2014 | 12:34 صباحاً
القاهرة - Gololy
1197
لقاء سويدان ترد على اتهامها باستغلال حسين فهمي.. وتكشف رأيها في القبلات

أكدت الفنانة لقاء سويدان أن زواج طليقها حسين فهمي لم يزعجها، بل أسعدها، لأنه وضع حداً للشائعات التي انتشرت أكثر من مرة حول عودتها إليه، مشيرة إلى أنها تلقت انتقادات عديدة بعد الارتباط به.

الفنانة قالت: «عندما تزوجت حسين فهمي انتقدني البعض وسألوني كيف تتزوجين برجل أكبر منك بكثير؟ وهل هو زواج مصلحة؟ لكنني وقتها كنت أتعامل بمشاعري فقط.

وعن اتهامها بأنها استغلت نجومية حسين فهمي، قالت: «اتهامات سخيفة لا أساس لها من الصحة، وجمهوري يعلم أن كل ما قيل حول هذا الأمر مجرد كلام فارغ، فأنا بدأت مشواري الفني وعمري لم يتجاوز السبع سنوات، كما إنني دخلت مجال الغناء من خلال الفنان إيهاب توفيق الذي عرفني على المنتج محسن جابر، وبالتالي كل ما يقال عن أن حسين لعب دوراً في النجاح الذي حققته كلام سخيف لا يستحق الرد عليه».

الفنانة أضافت: «وبمناسبة الحديث عن فكرة الدعم والمساندة، فأنا لا أريد أن أنسى أن هناك عدداً كبيراً من المطربين قدموا لي النصائح قبل دخول مجال الغناء وأشادوا أيضاً بموهبتي، ومنهم تامر حسني وعلي الحجار».

[caption id="" align="aligncenter" width="450"] حسين فهمي وزوجته[/caption]

لقاء أكدت أنها استقبلت زواج حسين فهمي من السيدة السعودية بسعادة، وقالت –في حوارها لمجلة لها-: «علاقتي بحسين فهمي انقطعت بعد انفصالنا، لكني استقبلت زواجه بسعادة لأنه وضع حداً للشائعات التي كانت تنتشر دائماً حول عودتي إليه». لافتة إلى أنها تفكر في الزواج مرة أخرى وإنجاب أطفال ولكنها تبحث عن الشخص المناسب.

فنيا أكدت الفنانة أنها ترفض تقديم دور يحتوي على مشاهد مثيرة أو قبلات أو يتطلب منها ارتداء ملابس جريئة. مشيرة إلى أنها توافق على دخول ابنتها جومانا المجال الفني، واشترطت أن تتمتع بموهبة حقيقية وهنا لن تتردد في مساعدتها.

لقاء سويدان
لقاء سويدان