جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جابريل باتيستوتا: تبولت على نفسي.. وتمنيت بتر ساقي

السبت 30 اغسطس 2014 | 10:26 صباحاً
القاهرة - Gololy
725
جابريل باتيستوتا: تبولت على نفسي.. وتمنيت بتر ساقي

كشف لاعب أندية إيطاليا "روما، وفيورنتينا، وإنتر ميلان"، السابق، جابريل باتيستوتا، عن تدهور حالته الصحية مؤخرا، قائلاً: لقد شعرت بألم شديد للغاية في ساقي، ولم أكن استطيع أن أتحرك وتبولت على نفسي.

النجم الأرجنتيني، الذي يُعد من أساطير كرة القدم الأرجنتينية، أضاف خلال تصريحات تليفزيونية، أنه في فترة من الفترات كان مصابا بإحباط شديد ولم يتحمل الألم حتى طالب الطبيب الذي يشرف على علاجه ببتر ساقه.. وقال: طلبت من الطبيب أن يقوم ببتر ساقي وتصورت أن هذا قد يحل المشكلة، لكنه قال إنني مجنون، قد عملت على إجراء بعض التدريبات للكاحل لكن الأمر لم يسير بشكل جيد، مؤكداً أن الكابوس الذي عاشه في الفترة الماضية قد انتهي حاليا، لكن التجربة كانت صعبة ودرامية للغاية بالنسبة له.

أحد راقصي التانجو تابع: عندما توقفت عن ممارسة كرة القدم، لم أكن قادرا على الحركة بعد فترة قصيرة، وشعوري حينها لم أكن قادرا على وصفه، والمشكلة كانت أنني لم أكن أمتلك غضاريف أو أوتار.. وزني البالغ 86 كيلوجرام كان يرتكز على العظام وهذا جعلني قريب من الموت بسبب الألم، وبعد ذلك تحسن الأمر بشكل بطيء، حتى أصبحت في وضعي الحالي، لكني لم أعد كما كنت في السابق.